إب: مليشيا الحوثي تعدم مواطناُ أمام زوجته وأطفاله في مذيخرة

إب: مليشيا الحوثي تعدم مواطناُ أمام زوجته وأطفاله في مذيخرة

 

 

أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح على ارتكاب جريمة مروعة هزت وجدان المواطنين بمديرية مذيخرة بمحافظة إب وسط اليمن.

 

وقالت مصادر محلية بأن عدد من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية اقتحموا يوم أمس منزل مواطن بإحدى قرى منطقة "راوات" بمديرية مذيخرة جنوب غرب محافظة إب وأطلقوا الرصاص الحي على المواطن أمام زوجته واطفاله بدم بارد وتنفيذا لرغبات أحد النافذين بالمنطقة والذي استخدم نفوذه للإستقواء على خصمه بمسلحي مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية.

 

وأضافت المصادر بأن المسلحين الحوثيين والذين قدموا من مقر إدارة أمن مذيخرة الخاضعة لسيطرتهم ، وبعد اقتحامهم لمنزل المواطن "عبده أحمد خالد" فجر يوم أمس بقرية "المرايد" وترويعهم للنساء والأطفال ، أقدموا على ارتكاب جريمة بشعة بإفراغهم وابل من الرصاص على مالك البيت أردته قتيلا على الفور وسط فاجعة حلت بزوجته وبناته اللاتي حاولن منع مسلحي الحوثي والمخلوع عن جريمتهم ، غير أنهن تعرضن للضرب والإعتداء بأعقاب البنادق بصورة همجية ووحشية.

 

وقال سكان محليون بأن الجريمة هزت وجدان أبناء المنطقة والذين طالبوا بمحاسبة الجناة وإنزال أقسى العقوبات بحقهم ، مؤكدين بأن مثل هذه الجرائم لا يمكن السكوت عنها ولا تسقط بالتقادم وسيأخذون القصاص من الجناة وإن طال بهم الزمن.

 

وتعود خلفيات وأسباب الجريمة لوجود خلاف على قطعة أرض بين أحد نافذي المنطقة والذي له علاقة بمليشيا الحوثي والمخلوع وبين الضحية والذي سقط مضرجا بدمائه في مشهد يؤكد تخلي المليشيا عن كل القيم والأعراف الإجتماعية والإنسانية .

 

وشهدت محافظة إب حالات عدة لعمليات قتل مروعة ارتكبها مسلحو الحوثي وصالح بعدد من مديريات المحافظة والتي من بينها مقتل المواطن "فاكر الشهاري" في مطلع يناير 2015م بمديرية العدين والذي لاحقته المليشيا حتى دولاب غرفة نومه بعد اقتحام منزله ، وأطلقت عليه وابل من الرصاص ليفارق الحياة على الفور وأمام زوجته ووالدته وأطفاله.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى