نائب الرئيس يؤكد على أهمية دور الإعلام في التوعية بمضامين أعياد الثورة

نائب الرئيس  يؤكد على أهمية دور الإعلام في التوعية بمضامين أعياد الثورة

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على المسؤولية الملقاة على عاتق الإعلام في ترسيخ مبادئ الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر المجيدتان والتوعية بأهدافها ومضامينها وما أحدثته من نقلة لليمنيين حين أطاحت بالنظام الإمامي الكهنوتي وحققت الحرية والاستقلال لليمن.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم وزير الإعلام معمر الإرياني لمناقشة المستجدات وعدد من القضايا المرتبطة بالإعلام وجهود وسائل الإعلام الرسمي في الاحتفاء بالذكرى ال55 لثورة ال26 من سبتمبر المجيدة.

وعبر وزير الإعلام عن تهانيه لنائب رئيس الجمهورية بهذه الذكرى العظيمة التي يخوض فيها اليمنيون مواجهة مستمرة لمحاولات العودة بالإمامة من جديد.

كما هنأ نائب رئيس الجمهورية قيادة وزارة الإعلام وكل منتسبي الإعلام الرسمي بالذهاب والخارج بحلول أعياد الثورة اليمنية المجيدة سبتمبر وأكتوبر، معبراً عن تقديره للجهود التي يخوضونها والتي تسهم بشكل كبير في تثبيت دعائم الجمهورية وتحقيق أهدافها السامية.

وقدم الوزير تقريراً مفصلاً عن زيارته لجنيف وما أثمرت عنه اللقاءات بالمنظمات الدولية المختلفة في شرح القضية اليمنية وما تسبب به الانقلاب من نتائج كارثية وخصوصاً ما يتعرض له الاعلاميين من قتل وخطف وتهجير وتعذيب ممنهج والتوضيح بالجهود على كل المستويات والأدوار التي تقوم بها الشرعية بدعم وإسناد التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في رفع المعاناة عن اليمنيين وتحقيق الأمن والاستقرار.

وجدد نائب الرئيس دعوته للقيادات التي خُدعت بالانقلابيين، بعد أن اتضح حقيقة زيفهم، إلى اغتنام هذه المناسبة الوطنية وتسجيل موقف مشرف بالمسارعة في الانضمام للشرعية التي تفتح أبوابها للجميع، مؤكداً بأن هذا الموقف مرحب به لدى الجميع وسيكون محط اهتمام وتقدير القيادة السياسية وكل أبناء الشعب اليمني.
 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى