المحافظ العرادة: انقلاب المليشيات أعاد في نفوس اليمنيين شموخ 26سبتمبر

المحافظ العرادة: انقلاب المليشيات أعاد في نفوس اليمنيين شموخ 26سبتمبر

 

وصف محافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة، ثورة 26سبتمبر أنها يوم من أيام العز والمجد ولحظة فارق صنعها الرجال الأحرار  لإسقاط الاستبداد وبداية الحياة الكريمة والحرية.

 

وأضاف العرادة في كلمته اليوم في الحفل الفني والخطابي الذي أقيم بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 26 سبتمبر بالمدينة، أن ثورتي 26 سبتمبر، و14 اكتوبر، جسدتا المجد والشموخ لعظمة الانسان اليمني.

 

وقال إن ما أحدثه يوم نكبة 21سبتمبر أعادت قيمة ثورة 26سبتمبر إلى نفوس اليمنيين،  بسبب الممارسات الوحشية، وتدمير المؤسسات، وتسويق الأفكار الظلامية، مشيرا إلى أن الشعب اليمني لا يمكن أن يرضخ للمليشيات، ولا ينبغي أن يبقى مكتوف الأيدي وأن الحل النهائي سيكون تحت ظل المرجعيات الثلاث.

 

من جهته استعرض الدكتور عبدالله عبدربه العواضي، في كلمة له نيابة عن أسر الشهداء، دور الشهداء في الدفاع عن الوطن والجمهورية وثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة. متمنيا اهتمام الحكومة بأسر الشهداء ورعايتهم وتأهيلهم كرد الجميل لما قدموه.

 

حضر الحفل  رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الوطني،  اللواء الركن، طاهر العقيلي، وقادة عسكريين،  وقيادات حزبية بالمحافظة، وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

 

تخلل الحفل مسرحية بعنوان " عودة الإماميين" وفقرات فنية وقصائد شعرية، نالت استحسان الجمهور.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى