بثينة الريمي.. ومحاولة الانقلابيين استثمار قضيتها.. بثينة في قلب الإنسانية

بثينة الريمي..  ومحاولة الانقلابيين استثمار قضيتها.. بثينة في قلب الإنسانية

في كل قضية انسانية تحاول مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية استغلالها محليا ودوليا , متناسية أن كل ما تمر بها اليمن من مآسي هي بسبب عدوانها على اليمنيين وانقلابها المشؤوم على السلطة الشرعية في الحادي والعشرين من سبتمبر الفين واربعة عشر ..

وسلطت الضوء قناة سهيل في تقرير مصور  على موضوع الطفلة بثينة التي  كانت إحدى ضحايا هذه الحرب التي اشعلها الانقلابيون وحاولوا استغلال قضيتها أمام الرأي العام , لكن السحر هذه المرة انقلب على الساحر ..

ففي أواخر اغسطس فقدت بثينة اسرتها جراء قصف جوي , لتنظم الى الآلاف من الاطفال الذين فقدوا أسرهم بسبب الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية منذ ثلاثة اعوام .

و في السادس والعشرين من أغسطس اعلن التحالف العربي وجود خطأ تقني تسبب في استهداف منزل بحي فج عطان بصنعاء, معبرا عن بالغ الأسى لوقوع هذا الحادث العرضي غير المقصود .

ووصلت في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري الطفلة اليمنية بثينة الى العاصمة السعودية الرياض لتلقي الدعم الطبي والنفسي على نفقة مركز الملك سلمان للاغاثة الانسانية , فيما اعتبر ناشطون وصول بثينة الى الرياض دليلا على رفض اسرتها استغلال المليشيا الانقلابية لقضيتها الانسانية البحتة .

واكدت عدد من وسائل الاعلام اليوم اقدام مليشيا الحوثي والمخلوع في صنعاء على اعتقال عدد من اقارب الطفلة بثينة وعدد من الناشطين على خلفية وصولها الى الرياض .


شاهد التقرير 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى