لأول مرة منذ الإنقلاب.. إيقاد شعلة ثورة سبتمبر في تعز بحضور وفد حكومي

لأول مرة منذ الإنقلاب.. إيقاد شعلة ثورة سبتمبر في تعز بحضور وفد حكومي

احتشدت جموع غفيرة في مدينة تعز لإيقاد شعلة ثورة السادس والعشرين من سبتمبر في عيدها الخامس والخمسين ،في قلب شارع جمال، وسط أجواء إحتفالية كبيرة وبحضور وفد وزاري يصل تعز لأول مرة منذ الإنقلاب.

وغطت الألعاب النارية سماء المدينة، بعد إطلاقها بوقت متزامن من عدة مرتفعات ومناطق في مدينة تعز، مع إيقاد الشعلة التي رافقتها الأغاني الوطنية وهتافات الحشود للثورة مؤكدة على تمسكها بأهداف سبتمبر ومواصلة مسيرتها في التصدي للإماميين و الإنقلابيين والطغاة، والمطالبة بدعم وتحرير المحافظة.

و أوقد قائد محور تعز اللواء ركن خالد فاضل ونائب رئيس الوزراء شعلة الثورة، بحضور شعبي ورسمي وعسكري مهيب، كما شهدت الإحتفالية إقامة معرض لصور شهداء المقاومة والجيش في تعز منذ بداية الحرب مع الإنقلابيين.

وشهد حفل إيقاد الشعلة مشاركة نائب رئيس الوزراء عبدالعزيز جباري وزير الخدمة المدنية وثلاثة من أعضاء حكومته هم، وزير الثقافة مروان دماج ووزير الأشغال العامة معين عبدالملك ووزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح ووكيل وزراة النفط المهندس شوقي المخلافي، بالإضافة الى رئيس جهاز الإستخبارات اللواء الركن عبده الحذيفي.

ويعد الوفد الحكومي أول وفد رسمي يصل محافظة تعز التي تخوض معارك طاحنة مع الإنقلابيين منذ قرابة ثلاثة أعوام من الإنقلاب. وذلك حسب ما ذكرته شبكة تعز الاخبارية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى