رئيس هيئة الأركان يتفقد قوات الجيش الوطني في البيضاء وحريب

رئيس هيئة الأركان يتفقد قوات الجيش الوطني في البيضاء وحريب

زار رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر بن علي العقيلي اللواء 117 مشاة بمحور البيضاء، واللواء 26 مشاة في حريب بمحافظة مأرب.

وخلال الزيارة نقل رئيس الأركان إلى منتسبي الوحدات تحيات القيادة السياسية والعسكرية، واطلع على مستوى جاهزيتها، ومدى تحديث خطط التدريب والتأهيل لرفع الكفاءة القتالية لمنتسبي الجيش الوطني.

وعقد اللواء العقيلي اجتماعاً بقيادة اللواء 117 بحضور قائد اللواء العميد الركن عبدالرب الأصبحي لمناقشة المستجدات والمهام التي ينفذها اللواء..مشيداً بالجهود الملموسة التي تبذلها قيادة اللواء..مشددا على بذل مجهود أكبر من الجميع لحلحة كل القضايا التي تهم منتسبي اللواء.

كما زار رئيس الأركان مقر قيادة اللواء 26 مشاة مديرية حريب بمحافظة مأرب، ونوه بالدور العظيم والانتصارات الكبيرة التي حققها اللواء خلال الفترات الماضية بقيادة المناضل اللواء مفرح بحيبح.

وحيا رئيس الأركان صمود وبسالة منتسبي اللواء في كل المعارك التي خاضوها إلى جانب زملائهم من الوحدات الأخرى.

وأكد أن مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، أصبحوا في وضع ضعيف في مختلف الجبهات، وعلامات النصر تلوح في الأفق ولن يبقى هناك شبر واحد خارج سلطة الدولة والشرعية.

من جانبه رحب قائد اللواء 26 مشاة اللواء مفرح بحيبح بزيارة رئيس الأركان للإطلاع على وضع اللواء والهموم المشتركة التي تتطلب حلولا عاجلة.

ونوه إلى أن عزيمة ومعنوية منتسبي اللواء لن تتأثر بأي شيء، وستظل تؤدي دورها وتقدم التضحيات حتى تحقيق النصر الكبير لليمن.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى