رئيس الوزراء يستقبل المحافظ المعمري ويقول إن تعز بوابة النصر وقلعة الصمود

رئيس الوزراء يستقبل المحافظ المعمري ويقول إن تعز بوابة النصر وقلعة الصمود

 

 

استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، في قصر المعاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ تعز علي المعمري وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن لمناقشة الأوضاع الأمنية والعسكرية و الخدمية واستكمال تحرير ما تبقى من مناطق المحافظة.

واستمع رئيس الوزراء، إلى شرح مفصل من محافظ المحافظة عن الحالة الأمنية والخدمية في المحافظة وجهود السلطة المحلية..متطرقاً إلى الجهود التي تبذلها السلطات المحلية والأجهزة الأمنية من أجل تطبيع الأوضاع وعودة عمل مؤسسات الدولة.

وأكد رئيس الوزراء، اهتمام القيادة السياسية ممثلة الرئيس عبدربه منصور هادي ، بالمحافظة و توفير الخدمات الأساسية، وأبرزها صرف مرتبات الموظفين المدنيين، واستكمال تحرير ما تبقى من المحافظة.

وقال الدكتور بن دغر" إن تعز تمثل بوابة النصر وقلعة الصمود والحرية، و بتحريرها ينهزم الانقلاب عسكرياً و معنوياً" .. مشيداً بالتضحيات الكبيرة الذي قدمها أبناء الجيش الوطني و المقاومة الشعبية المسنودين بقوات التحالف العربي، دفاعاً عن الجمهورية والوحدة وعودة الشرعية وإنهاء الانقلاب.

وأضاف: "أن محافظة تعز ينتظرها مستقبلاً واعداً بالعطاء والانجاز" .. منوهاً أن المحافظة ستشهد خلال الفترة القادمة سلسلة من المشاريع الخدمية التي من شأنها تخفيف معاناة المواطنين التي تسبب فيها الانقلابيون بشنهم الحرب الظالمة على المدينة، وتدمير البنية التحتية و استهداف الأطفال والنساء والمصالح العامة والخاصة."

وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة تحصيل الإيرادات وإيداعها فرع البنك المركزي في المحافظة وذلك لضمان استمرار صرف المرتبات وإيجاد تنمية حقيقة في المحافظة.

 

من جانبه، أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، أنه بناءً على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، بإعادة بناء وتأهيل ودمج الجيش ،سيتم تدريب منتسبي القوات المسلحة من مختلف محافظات الجمهورية، للقيام بمهامها الوطنية في الدفاع عن الوطن والشرعية من القوي الانقلابية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى