صعدة: الحوثيون يفتتحون معسكرات تدريبية جديدة ومقاتلات التحالف تقصف اثنين منها

صعدة: الحوثيون يفتتحون معسكرات تدريبية جديدة ومقاتلات التحالف تقصف اثنين منها

 

كشف مصدر خاص في صعدة، عن قيام مليشيا الحوثي بإنشاء معسكرات تدريبية في صعدة، لتدريب الأطفال والشباب.

 

ونقلت صفحة "اليمن الجمهوري"، عن المصدر، قوله، إن الحوثيين قاموا بافتتاح عدة معسكرات تدريبية في صعدة؛ يجندون فيها شباب يمنيين في سن بين ١٥ و٢٥ عاماً؛ يأخذون غالبيتهم دون موافقة أهاليهم.

 

وأوضح المصدر، بحسب الصفحة، أن التحالف العربي قصف معسكرين منها خلال أقل من ٢٥ يوماً؛ ما أدى لقتل مابين ١١٠ - ١٢٠ شاباً وجرح عدد مقارب؛ مبينا أن الحوثيين يتكتمون عما حدث للشباب.

 

وقالت "اليمن الجمهوري"، إن هناك رصد دقيق لمعسكراتهم التدريبية ومع ذلك يواصلون المخاطرة بالأطفال والشباب دون أن يكون هناك حد أدنى من وسائل الأمان، مبينا أن الحوثيون أن الحوثيين لا يعلنون عن الضحايا؛ ويسلمون الجثث للأهالي بعد فترة طويلة؛ لكيلا تظهر المأساة؛ ولكيلا يتردد الشباب في الالتحاق بمعسكراتهم.

 

وقالت إن الحوثيين يزجون بالشباب والأطفال، في جبهات القتال على الحدود وهم يدركون أن مصيرهم القتل بسبب فارق القوة وغياب الاحتياطات وانكشافهم التام.

 

وأكدت بأن عدد القتلى من الشباب، على الحدود بين المملكة واليمن كبير، مبينة أن الحوثيين يضحون بالعشرات من الأطفال والشباب، مقابل التقاط صورة لقناة المسيرة.

 

وحذرت "اليمن الجمهوري"، الأهالي والشباب من الالتحاق بمعسكرات الحوثيين؛ فمن يذهب لا يعود سالماً؛ أما يقتل فيها أو في جبهات الحدود وكل ذلك من أجل قناة المسيرة.

 

وأشارت إلى أن الحوثيين يستفيدون من الضحية مرتين، مرة عند تحقيقه إنجاز ميداني يتم تصويره على عجل والمرة الثانية باستثماره بعد وفاته باستقطاب أسرة الضحية.

 

ولفتت الصفحة، إلى أن الضحايا من مديرية بني حشيش وحدها أكثر من ثلاثة آلاف حتى اللحظة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى