وحدات من الجيش تتقدم في الصلو وتكبد المليشيا خسائر كبيرة

وحدات من الجيش تتقدم في الصلو  وتكبد المليشيا خسائر كبيرة

حققت وحدات من اللواء 35 مدرع صباح اليوم الجمعة 22 سبتمبر تقدما كبيرا في مديرية الصلو جنوب شرق محافظة تعز.

وقال أركان حرب اللواء 35 مدرع العقيد ركن/ عبد الملك الأهدل   "أن وحدات من اللواء 35 مدرع شنت هجوما واسعا على مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية صباح هذا اليوم.

وأضاف الأهدل : " أن هجوم عنيف شنته وحدات من اللواء 35 على مواقع تمركز المليشيات اعقبه اندلاع معارك عنيفة استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة و بإسناد جوي من طيران التحالف العربي تمكنت خلالها قوات الجيش الوطني من السيطرة على قرية وسوق الصيار.

وأكد العقيد الأهدل :" أن عناصر المليشيا فروا هاربين من أمام قواتنا بعد الضربات الموجعة والمحكمة التي تلقوها والتي كبدتهم عشرات القتلى والجرحى بينهم قيادي للمليشيا، فيما استشهد 3 من أبطال اللواء 35 مدرع وأصيب آخرين.

أركان حرب اللواء 35 أوضح: بأن المعارك ما تزال مستمرة بين الطرفين، وأن وحدات من اللواء المرابطين في الجبهة عازمون على سحق المليشيات الانقلابية وتطهير مديرية الصلو من دنسها.

هذا وشنت مقاتلات التحالف العربي غارة جوية استهدفت تعزيزات المليشيات في نقيل الصلو.

وأضاف العقيد الأهدل: " أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف المليشيات، فيما تركت المليشيا عدد من جثث عناصرها كانوا قد لقوا مصرعهم على يد قوات اللواء 35 مدرع في معارك اليوم بالصلو بينهم احد القادة الميدانيين للمليشيا ويكنى "ابو كهلان " فيما استشهد ثلاثة من أبطال اللواء 35 مدرع."

على الصعيد ذاته تشهد مديرية حيفان معارك عنيفة حيث تشن قوات اللواء 35 مدرع هجوما عنيفا على مواقع تسيطر عليها مليشيات الحوثي والمخلوع في مديرية حيفان.

*شبكة تعز الإخبارية

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى