نائب الرئيس مهنئاً المملكة بعيد وطنها: أصبحت موطناً وموئلاً للأمة العربية والإسلامية

نائب الرئيس مهنئاً المملكة بعيد وطنها: أصبحت موطناً وموئلاً للأمة العربية والإسلامية

أشار نائب رئيس الجمهورية الفريق على محسن صالح إلى ما تعيشه المملكة العربية السعودية من تطور ونماء بفضل صاحب هذه الذكرى المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله وطيب الله ثراه وأبناءه من بعده الذين ساروا على خطاه وانتهجوا نهجه وأسسوا مملكة أصبحت موطناً للقوة وبلداً للعطاء وموئلاً للأمة العربية والإسلامية وقائدة لها، وحامية لقيمها ومبادئها.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها اليوم، لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،هنأه خلالها بمناسبة الذكرى الـ87 لليوم الوطني للمملكة.

ونوه نائب الرئيس إلى الدور المحوري الذي تلعبه المملكة وإسهاماتها الكبيرة التي شملت مختلف بلدان العرب والمسلمين ومنها اليمن واليمنيين أرضاً وإنساناً، وعلى كل المستويات الأمنية والعسكرية والاقتصادية والإنسانية.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن بالغ الشكر والعرفان للوقفة الشجاعة الصادقة للمملكة وقيادتها لدول التحالف بهدف إعادة الشرعية ووقف المؤامرات الإيرانية، مؤكداً بأن هذا الموقف سيظل في الأذهان أبد الدهر وسيُسَجل ضمن المواقف التاريخية الصادقة والشجاعة.

كما عبر نائب رئيس الجمهورية عن التهنئة الأخوية لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مجدداً التهنئة لسمو ولي العهد وللأسرة المالكة والشعب السعودي الشقيق.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى