نائب الرئيس: 21 سبتمبر يوم أسود حاول فيه عملاء إيران طمس الهوية اليمنية

نائب الرئيس: 21 سبتمبر يوم أسود حاول فيه عملاء إيران طمس الهوية اليمنية

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح/  "إن يوم 21 سبتمبر من العام 2014 هو يوم النكبة وهو يومٌ مثّل نقطة سوداء مظلمة في تاريخ شعبنا العظيم، حيث أسقط فيه عملاء إيران ومخالبها في اليمن الدولة وانقلبوا على الشرعية ويحاولون اليوم القضاء على الجمهورية وطمس معالمها وأهدافها كما دمروا الدولة وتسببوا في الكوارث التي حلت ببلادنا".

وأكد نائب الرئيس بأن الخلاص والنصر على تلك العصابة الانقلابية بات قريباً.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم محافظي محافظات ذمار وإب وحجة والبيضاء لمناقشة المستجدات والقضايا الوطنية وعدد من الموضوعات المرتبطة بمحافظتهم.

وتقدم في هذا السياق بالشكر والتقدير لدول التحالف لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة التي تحتفل باليوم الوطني ال87 في ظل نهضة شاملة تعيشها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وريادة للملكة في مختلف المجالات، معبراً عن التهاني الصادقة باليوم الوطني لقيادة وحكومة وشعب المملكة.

وأكد نائب الرئيس في اللقاء على ضرورة الاهتمام بالموظفين ومتابعة صرف مرتباتهم والتلاحم بين الشعب والسلطات المحلية والجيش الوطني والحكومة والقيادة السياسية لاستكمال عملية التحرير وإنهاء الانقلاب.

من جانبهم رفع محافظي محافظات ذمار وإب وحجة والبيضاء التهنئة لنائب رئيس الجمهورية بمناسبة قدوم ذكرى أعياد الثورة اليمنية، مجددين العهد بالحفاظ على أهداف الثورة اليمنية والنظام الجمهوري والوقوف ضد الإمامة عملاء إيران والوقوف صفاً واحداً مع القيادة السياسية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى