الرئيس يلتقي ولد الشيخ ويجدد تمسكه بالسلام لوقف حرب الإنقلابيين

الرئيس يلتقي ولد الشيخ ويجدد تمسكه بالسلام لوقف حرب الإنقلابيين

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم بمقر إقامته بنيويورك المبعوث الاممي لليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد في إطار بحث فرص السلام والسعي لتحقيق متطلباته تلبية لمصلحة الشعب اليمني ودعم المجتمع الدولي لإرساء معالمه ومحدداته وفقا والمرجعيات والقرارات ذات الصِّلة .

 

وفي اللقاء جدد  رئيس الجمهورية حرصه الدائم على السلام لوضع حدا للحرب التي فرضها الانقلابيين على شعبنا والتي خلفت وراءها معاناة طالت مختلف شرائح المجتمع وأزهقت العديد من الأرواح البريئة التي تحصدها نيران المليشيات في تعز المحاصرة وغيرها من المدن .

 

وقال الرئيس :" من اجل تحقيق السلام قدمنا التنازلات تباعا حقنا لدماء شعبنا اليمني وانطلاقا من مسؤولياتنا الوطنية تجاه أبناء وطنا كافة وللأسف لم يعيرها الانقلابيين اهتماما طوال الفترة الماضية وفي محطات السلام المختلفة ".

 

من جانبه عبر المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ عن تقديره للرئيس ودعمه الدائم للمسار السلمي و صولا الى تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني .. مشيدا بجهود فخامة الرئيس المخلصة نحو السلام الحقيقي والصادق الذي يحقن الدماء ويخفف المعاناة على الشعب اليمني، وقال :" هذا ما نلمسه منكم على الدوام ".

 

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى