منتخبنا الوطني للناشئين يواجه نظيره القطري في تصفيات آسيا

منتخبنا الوطني للناشئين يواجه نظيره القطري في تصفيات آسيا

يستهل المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم في اليمن مشواره في تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاماً بمواجهة مضيفه القطري مساء اليوم الأربعاء في أولى جولات المجموعة الخامسة التي تحتضن مبارياتها العاصمة القطرية الدوحة.

و يأمل منتخب الناشئين تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه القطري تسهم في تأهله إلى نهائيات كأس آسيا عن المجموعة التي تضم إلى جانبيهما منتخبي بنجلاديش، والإمارات الذي لم يؤكد مشاركته بعد.

واستعد المنتخب للمشاركة في هذه التصفيات بمعسكر داخلي بصنعاء إستمر أكثر من شهر تحت قيادة مدير الجهاز الفني للمنتخب، المدرب السوري محمد ختام.

وحسب الوكالة، جرى اليوم الإجتماع الفني بحضور مراقب مباريات المجموعة والطبيب المشرف عليها ومندوبي المنتخبات المشاركة باستثناء مندوب منتخب الإمارات، تم خلاله الإطلاع على لائحة البطولة وأهم التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم خصوصاً في ما يتعلق بالجانب الطبي والإتفاق على بقية التفاصيل الفنية ومنها ألوان ملابس المنتخبات خلال المباريات.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني للناشئين مباراته الثانية أمام منتخب بنجلاديش الجمعة القادمة على أن يختتم مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره الإماراتي الأحد القادم في حال تأكدت مشاركة الأخير.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى