مركز الملك سلمان نفذ 101 مشروع لأطفال اليمن

مركز الملك سلمان نفذ 101 مشروع لأطفال اليمن

نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 101 مشروع للأطفال في اليمن في مجالات الغذاء والصحة والتغذية والتعليم والتأهيل الاجتماعي والصحي بتكلفة قدرها 260 مليون دولار أمريكي.

وبحث المركز في ندوة بمقر الأمم المتحدة في مدينة جنيف بسويسرا أمس الأول، جهوده الإنسانية المقدمة لليمن في جميع المشاريع وبشكل خاص الموجهة لرعاية المرأة والطفل.

وتطرق المشاركون في أعمال الندوة التي انطلقت بعنوان «الجهود الإنسانية المقدمة للفئات الأكثر ضعفًا في اليمن» إلى الجهود الإنسانية الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية من خلال المركز لرفع معاناة الأطفال في العالم، خصوصاً في اليمن، الذين يعانون ظروفًا إنسانية صعبة بسبب قلة الغذاء والدواء واستغلالهم غير الإنساني كأدوات في النزاعات.

شارك في الندوة كل من مستشار المشرف العام المتحدث باسم المركز الدكتور سامر الجطيلي، ومدير إدارة الدعم المجتمعي بالمركز عبدالله الرويلي، وأخصائي تعليم أول بمكتب التعليم الدولي في منظمة اليونسكو ريناتو أوبرتي والسفير المندوب الدائم السابق لليمن لدى الأمم المتحدة الدكتور إبراهيم العدوفي، وعدد من الدبلوماسيين في البعثات الدبلوماسية ومسؤولين من المنظمات الدولية والمهتمين في المجال الإنساني والإغاثي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى