نائب الرئيس: نعمل على تنفيذ مخرجات الحوار التي تجعل من المرأة شريكاً فاعلاً

نائب الرئيس: نعمل على تنفيذ مخرجات الحوار التي تجعل من المرأة شريكاً فاعلاً

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عدداً من القيادات النسوية بمحافظة مأرب لمناقشة العديد من القضايا ذات الصلة بالمرأة في مختلف المجالات.

وخلال اللقاء الذي حضرته مدير تنمية المرأة بديوان محافظة مأرب ورئيس فرع اتحاد نساء اليمن والقطاع النسوي بفرع المؤتمر الشعبي العام ومدراء إدارات تعليم الفتاة وقابلات المجتمع والرياضة النسوية ورابطة أمهات المختطفين وعدد من ناشطات المجتمع المدني، أكد نائب الرئيس حرص القيادة السياسية والحكومة على تعزيز مشاركة المرأة في العملية السياسية والإدارية وفقاً لمخرجات الحوار الوطني.

وأشار إلى أن المرأة أسهمت بشكل فاعل في مختلف التحولات التي عاشتها البلاد، وكان لها الدور المشرف والمساند للشرعية ولدولة النظام والقانون والعدالة والمساواة.

وقال نائب الرئيس خلال اللقاء: "إن المرأة اليمنية رائدة في المجتمع وشريكة للرجل، وسنعمل على تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي تُنصف المرأة وتجعل منها شريكاً فاعلاً في الإدارة والسياسة والتنمية المستدامة".

وعبرت القيادات النسوية في اللقاء عن تقديرها لاهتمام نائب رئيس الجمهورية، مؤكدات بأن الواجب الوطني اليوم يملي على كل أبناء المجتمع الوقوف صفاً واحداً خلف قيادة الشرعية بما من شأنه إخراج البلاد من المأزق التي وضعها الانقلاب فيه.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى