اجتماع عسكري بسيئون لمناقشة تثبيت الأمن والإستقرار

اجتماع عسكري بسيئون لمناقشة تثبيت الأمن والإستقرار

 

عقد قائد المنطقة العسكرية الأولى  قائد اللواء 37مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس  الأحد  اجتماعا ضم قادة الالوية التابعة للمنطقة العسكرية بوادي وصحراء حضرموت.

 

خصص الاجتماع الذي عقد في مقر قيادة المنطقة العسكرية الاولى بيسئون لاطلاع القادة على الاهتمام الكبير الذي توليه  القيادة السياسية والعسكرية بأمن محافظة حضرموت عامة.

 

وناقش الاجتماع النتائج والتوصيات التي حملها دولة رئيس الوزراء اثناء اللقاءات التي عقدت بالمكلاء وسيئون بالقيادات المدنية والعسكرية.

 

وتطرق المجتمعون إلى ما توصلت اليه اللجنة الامنية والعسكرية المشتركة والتي شكلت بامر رئيس الوزراء وضمت في عضويتها كلا من نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني ونائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع ومحافظي محافظة حضرموت وشبوة وقائدي المنطقة العسكرية الأولى والثانية ومدراء عموم الامن باساحل ووادي حضرموت ومحافظة شبوة.

 

واستعرض الاجتماع ما توصلت الية اللجنة من قرارات لتثبيت حالة الامن والاستقرار بمحافظة حضرموت الساحل والوادي والصحراء وتنظيم التعاون بين المنطقتين العسكريتين الاولى والثانية .

 

وفي الاجتماع اطلع القادة على الخطة التي اعتمدها الحكومة لاعادة الاجهزة الامنية بمديريات الوادي والصحراء للقيام بمهامها وتنظيم تبادل المعلومات عبر غرف العمليات المشتركة بالساحل والوادي ومحافظة شبوة.

 

وشدد قائد المنطقة العسكرية على ضرورة متابعة تنفيذ الخطة الامنية واضطلاع قادة الوحدات بالقيام بدورهم مشيدا بما لمسه من عمل منضبط ومنظم اثناء الفترة السابقة والذي من خلاله تم القاء القبض على عدد من عناصر الشر والارهاب وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة.

 

وطالب الجميع ببذل المزيد من الجهود للمساهمة بفاعلية اكبر في ضبط كل العناصر الخارجة عن النظام والقانون .

 

حضر اللقاء العميد الركن يحيى ابو عوجاء رئيس اركان المنطقة قائد اللواء 135مشاة وكلا من قائد محور ثمود العميد عبدربه طريق وقاىد اللواء 11حرس حدود اللواء الركن فرج العتيقي وقائد اللواء 23ميكا العميد الركن سمير شمسان وقائد مدفعية اللواء 315مدرع .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى