نائب الرئيس يشدد على ضرورة الإسراع في صرف مرتبات أبطال الجيش

نائب الرئيس يشدد على ضرورة الإسراع في صرف مرتبات أبطال الجيش

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق /علي محسن صالح/ على ضرورة الإسراع في صرف رواتب أبطال الجيش الوطني وبالآلية المرسومة وبما يضمن وصولها إليهم في مواقعهم وفي مختلف أماكن انتشارهم ومرابطتهم، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي وتقديره للتضحيات التي يقدمونها في سبيل الثورة والجمهورية وحماية المكتسبات الوطنية.

 وناقش نائب رئيس الجمهورية  مع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي المستجدات العسكرية والميدانية في شتى الجبهات.

واستمع نائب الرئيس خلال اللقاء إلى تقرير عن الأوضاع الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية ومتطلبات معركة استكمال التحرير، مشيداً بالصمود الاسطوري لأبطال الجيش مع إخوانهم من قوات التحالف المرابطين جميعاً في الجبهات وما يتحلون به من معنويات عالية وعزيمة قتالية لمواجهة خصوم وأعداء الوطن.

من جانبه عبر اللواء العقيلي عن تقديره لاهتمام ودعم القيادة السياسية والأشقاء في دول التحالف، مؤكداً الجاهزية المستمرة لمختلف الوحدات والألوية في مختلف مواقفها لتنفيذ التوجيهات العسكرية وبما يخدم أمن واستقرار اليمن واليمنيين.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى