فريق طبي من منظمة أمريكية يبدأ خدماته الطبية بهيئة مستشفى مأرب والعرادة يكرمه

فريق طبي من منظمة أمريكية يبدأ خدماته الطبية بهيئة مستشفى مأرب والعرادة يكرمه

  بدأ فريق طبي زائر من منظمة جلوبال الامريكية الذي يزور محافظة مأرب حاليا تقديم خدماته الطبية في العيادات التخصصية بهيئة مستشفى مأرب العام للمرضى من المواطنين في محافظتي مأرب والجوف والتي ستستمر اربعة ايام.

وقال رئيس هيئة مستشفى مأرب الدكتور محمد القباطي لوكالة الانباء اليمنية/سبأ/ ان الفريق الطبي بدأ تقديم خدماته الطبية المتخصصة في مجال الباطنية،الاطفال، والعناية المركزة.

واشار قباطي الى ان الفريق الطبي الذي يزور المحافظة لاول مرة يهدف من خلال هذه الزياره الى بحث احتياجات محافظتي مأرب والجوف في البنى التحتية الصحية والتعرف الى الامراض والاوبئة السارية وغير السارية والتي تحتاج الى تدخلات ودعم للقطاع الصحي من اجل مواجهتها.

ولفت الدكتور قباطي الى انه تم بحث عمل تعاون مشترك مع منظمة جلوبال وسيتم توقيع مذكرة تفاهم بذلك وتشمل عمل شراكة مستقبلية من خلال ريارات شهرية متكررة لفرق طبية متخصصة لتقديم الخدمات الطبية النوعية للمواطنين، الى جانب دعم البنى التحتية للهيئة وبناء قدرات الكوادر الطبية من خلال البعثات والتدريب والعمل المشترك.

في السياق. كرم محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة الفريق الطبي الامريكي الزائر للمحافظة من منظمة جلوبال برئاسة جون كاهلر بدروع وشهائد تقدير .


وخلال التكريم عبر المحافظ العرادة عن شكره للفريق الطبي الامريكي على قدومه الى المحافظة وتقديم خدماته الطبية المتخصصة.. متمنيا ان تكون هذه الزيارة فاتحة لزيارات اخرى متكررة وتعاون مثمر في المجال الصحي بما يسهم بالارتقاء بالوضع الصحي بالمحافظة ورفع قدرات العاملين فيه.

من جانبه عبر رئيس الفريق الطبي الامريكي كاهلر عن شكره لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والتقدير والاهتمام.. مبديا ارتياحه الكبير لما شاهده في محافظة مأرب من أمن واستقرار وحضور لمؤسسات الدولة رغم الاوضاع الاستثنائية التي تمر بها اليمن .

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى