نائب الرئيس يشدد على مواصلة جهود تحرير تعز لتأمينها من قصف الانقلابيين

نائب الرئيس يشدد على مواصلة جهود تحرير تعز لتأمينها من قصف الانقلابيين

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح على مواصلة الجهود لاستكمال عملية التحرير باعتبار وجود الدولة ومؤسسات الجيش والأمن الضامن الوحيد لتأمين المدينة وحماية المواطنين.

وأجرى نائب رئيس الجمهورية اتصالاً هاتفياً بقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل للاطلاع على المستجدات والجريمة البشعة التي ارتكبها الانقلابيون بحق المدنيين في المدينة.

وعبر نائب الرئيس عن استنكاره لاستهداف الحوثيين للمدنيين في حي شعب دبا بتعز ما أدى إلى استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أطفال آخرين في جريمة بشعة دأب الانقلابيون على ارتكابها وممارستها بحق المدنيين في تعز.

كما عبر عن تعازيه ومواساته الحارة لأسر الشهداء، مؤكداً بأن مرتكبي الجريمة لن يفلتوا من الجزاء الرادع والعادل جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة بحق المدنيين الأبرياء.

ودعا المنظمات الدولية ومجلس حقوق الإنسان إلى الالتفات لهذه الجريمة البشعة وغيرها من الجرائم المماثلة التي يرتكبها الانقلابيون بشكل شبه يومي بحق أبناء تعز.

وأطلع اللواء فاضل نائب الرئيس على تفاصيل الجريمة ومباشرة الجهات المعنية بالتحقيق في الحادثة واتخاذ الإجراءات اللازمة، مؤكداً بأن أبطال الجيش الوطني وأبناء محافظة تعز يبذلون الغالي والرخيص في سبيل أمن المحافظة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى