في ذكرى تأسيس الإصلاح ..رسائل متبادلة تؤكد عمق الشراكة بين الإصلاح والإشتراكي في تعز

في ذكرى تأسيس الإصلاح ..رسائل متبادلة تؤكد عمق الشراكة بين الإصلاح والإشتراكي في تعز

هنأت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز قواعد وقيادة حزب التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ 27 لتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح.

 

وأكدت سكرتارية المنظمة على عمق الشراكة بين الاشتراكي والإصلاح التي جمعت الحزبين في مسار نضالي وطني امتد لأكثر من عقدين من الزمن جرى فيه تحولات سياسية واجتماعية ومراجعات فكرية عميقة.

 

وعبرت سكرتارية المنظمة في رسالة تهنئة عن تطلعها" إلى المزيد من التعاون والتضامن وتمتين العلاقة بين الحزبين؛ سعيا إلى تخليص الوطن اليمني من عصابة الانقلاب (تحالف المخلوع صالح والحوثي)، والانتصار للثورات اليمنية: 26 سبتمبر 1962م و14 أكتوبر 1963م و30 نوفمبر 1967م و11 فبراير 2011م، وتحقيق تطلعات شعبنا وآماله في السلام العادل والعيش الكريم والحرية والدولة الديمقراطية المدنية الاتحادية طبقا لمخرجات الحوار الوطني".

 

من جانبه عبر المكتب التنفيذي للتجمع  اليمن للإصلاح  بتعز عن سروره بتهنئة سكرتارية الحزب الإشتراكي بتعز بذكرى تأسيس الحزب ، مشيرا لى أن هذه المشاعر المتبادلة إنما تعبر عن المدى و العمق  الذي وصلت إليه الشراكة الكفاحية و النضالية بين الحزبين.

  وأضاف المكتب التنفيذي في رسالة شكر بعثها لسكرتارية الإشتراكي "  لقد مضت العلاقة بين حزبينا تتعزز يوما فيوم، و نثق أنها ستزداد مع قادم الأيام تطورا اكبر و تعاونا أكثر  .و كما ستنعكس ثمار هذه العلاقة إيجابا علي حزبينا،  فإنها ستعطي ثمارها على وطننا الذي ينتظر منا و معنا شركاء العمل السياسي مزيدا من البذل و الجهد لما من شأنه رفعة الوطن و هزيمة المشروع الظلامي للحوثي و المخلوع، و بالتالي استعادة الدولة و تحقيق الأهداف التي نادت بها الثورة اليمنية سبتمبر و أكتوبر  و نوفمبر و فبراير و تطبيق مخرجات الحوار الوطني في ظل اليمن الإتحادي الديمقراطي".

 

 

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى