سيري يوجه رسالة لبرشلونة

سيري يوجه رسالة لبرشلونة

وجه اللاعب الإيفواري، جان ميشيل سيري، لاعب فريق نيس الفرنسي، رسالة قوية لنادي برشلونة الإسباني، بعد فشل انتقاله للفريق الكتالوني في الصيف الماضي.

 

واتهم سيري في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسي، برشلونة بتعطيل المفاوضات، وقال :"لم أوقع لبرشلونة لأنني لم أكن الخيار الأول بالنسبة لهم، لم يحدث الانتقال، والآن أنا أحاول نسيان ما حدث، والتركيز مع نيس".

 

وتابع: "حالتي جيدة فنيًا وذهنيًا، بدليل أدائي الجيد على مدار مباراتين متتاليتين، وخوض 90 دقيقة كاملة، أمام موناكو وكذلك زولت فاريجم".

 

وأضاف: "بدون الدخول في تفاصيل، أغلقت هذه الصفحة، لن أضيع وقتي في البحث عن أسباب، أو تحديد من المسؤول عن عدم انضمامي إلى برشلونة، بل يجب علي استغلال كل دقيقة من أجل تحسين مستواي".

 

وواصل: "ربما لم تتم الصفقة، لأنني لم أكن ضمن أولويات مسؤولي برشلونة، أنا لست لاعبًا متواضعًا، بل أسعى لأكون مميزًا، وأعمل على تطوير أدائي باستمرار".

 

وأردف سيري: "لن تكون هناك مشكلة إذا حاولوا التوقيع معي مرة أخرى، ولكن إذا جاءوا وجهًا لوجه يجب أن أحترم ما أقوم به في الميدان، الآن أنا لاعب كرة قدم على مستوى كبير".

 

وعن إمكانية الانتقال لبرشلونة في يناير المقبل، أوضح: "ليس هناك أي نقاش، أنا لن أتحرك من هنا قبل الصيف المقبل، جسديًا وعقليًا سوف أبقى حتى يونيو المقبل".

 

وكذب جان ميشيل سيري، أنباء إثارته للمشاكل، لإجبار نيس على بيعه، مؤكدًا أنه لم يتحدث مع أي صحيفة أو وسيلة إعلام إسبانية، ولم يتقابل مع أي مراسل، بل كان متواجدًا في كوت ديفوار، للانتظام في معسكر منتخب بلاده، وقت نشر بعض التصريحات على لسانه.

 

وواصل: "إذا اتهمت مسؤولي النادي بعرقلة انضمامي لبرشلونة، لأطلقت جماهير نيس صافرات الاستهجان ضدي، وليس الهتاف باسمي كثيرًا خلال مواجهة موناكو الأخيرة في الدوري".

 

وشدد سيري: "أسعى لتقديم موسم جيد مع نيس، أفضل من الموسم الماضي، ليس من أجل الانتقال إلى نادٍ كبير مثل برشلونة، بل لتقديم أداء مميز فقط، لقد تناسيت تمامًا كل ما حدث، وأرجو عدم إثارة الأمر كثيرًا في وسائل الإعلام".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى