قيادات أحزاب بمحافظة حجة: الإصلاح ولد من رحم الديمقراطية

قيادات أحزاب بمحافظة حجة:  الإصلاح ولد من رحم الديمقراطية

بعثت أحزاب وقيادات سياسية  في محافظة حجة برقيات تهنئة لقيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح في ربوع اليمن الحبيب بمناسبة الذكرى ال27لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح .

•عرجاش: الإصلاح قدم تجربة سياسية رائدة على الأحزاب الاستفادة منها:

بعث عضو اللجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الناصري ووكيل  محافظة حجة الشيخ زيد علي عرجاش برقية تهنئة إلى قيادات وقواعد وكوادر  الإصلاح على مستوى اليمن بمناسبة ذكرى تأسيس الاصلاح ال27.

وثمن عرجاش نضالات الإصلاح قيادة وقواعد للانتصار للخيار الوطني واستعادة الدولة والنظام الجمهوري.

وقال عرجاش"الاصلاح تاريخ نضال حافل بالعطاء لليمن من خلال مشاركاته في السلطة والمعارضة والتي أكسبت سياسة فاعلة في الواقع اليمني  وادراكه مبكرا خطر الاستبداد والتآمر".

وأكد عرجاش أن الإصلاح قدم تجربة رائدة ونوعية يجب على كافة القوى والاحزاب السياسية الاخذ بها والاستفادة منها.

وأشار عرجاش ان الإصلاح آزر أبناء اليمن ومتواجد ومتعمق في أوساط الجماهير فهو موجود في الجامعة والمدرسة والمؤسسات ومشارك وبقوة في التنمية وفي العمل النقابي والعمل الخير وفي كافة المجالات.

واكد عرجاش أن الإصلاح اختار الوسطية منهجا والاعتدال سلوكا ونبذ العصبية بكل اشكالها .

مؤكدا أن الإصلاح ولد من رحم الديمقراطية وعبر صناديق الانتخابات بالرغم من ضئالة  الهامش الديمقراطي في اليمن الامر الذي استفز اعداؤه ومناوئيه.

•القدمي : الإصلاح حامل مشعل الثورة:

من ناحية أخرى أكد الشيخ أمين صالح القدمي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام وأمين عام محافظة حجة سابقا أكد أن الإصلاح حزب ينتمي إليه قيادات من خيرة رجال اليمن  ومناضليه الذين حملوا مشعل الثورة على اكتافهم وخير مثال لذلك الزبيري والاحمر وغيرهم.

ونوه القدمي أن ذكرى تأسيس الإصلاح تتزامن مع ذكرى الثورة اليمنية المباركة 26سبتمبر و14اكتوبر هذه الثورة التي أعادت للإنسان اليمني اعتباره وكانت البداية لليمن الجديد يمن الثاني والعشرين من مايو .

ودعا القدمي الإصلاح وغيره من الأحزاب إلى استلهام الحكمة اليمانية والسعي لفتح نافذة حوار بين كافة الاطراف اليمنية والجنوح للسلم والعودة للعقل بعيدا عن التعصب كون اليمن يتسع للجميع.

*المركز الإعلامي لمحافظة حجة

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى