إصلاح مأرب يدعو أبناء المحافظة إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لإفشال خطط المتآمرين

إصلاح مأرب يدعو أبناء المحافظة إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لإفشال خطط المتآمرين

دعا التجمع اليمني للإصلاح في محافظة مأرب جميع أبناء المحافظة والمقيمين فيها إلى المزيد من التعاون والتكاتف مع الأجهزة الأمنية في سبيل حفظ وترسيخ الأمن والإستقرار.

وجدد التجمع اليمني للإصلاح بمارب في بيان له حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منه بمناسبة الذكرى الـ27 لتأسيسه، جدد موقفه الثابت في مساندة القيادة السياسية والحكومة الشرعية في رفض انقلاب تحالف الميليشيات الحوثية ونظام المخلوع، وتمسكه بالثوابت الوطنية والمرجعيات الأساسية المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الدولية.

وقدم التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة مأرب الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على ما يبذلونه من دعم ومساعدة للشعب اليمني في سبيل استعادة الدولة ودحر الإنقلاب

 

ودعا إصلاح مارب أعضائه وأنصاره وجميع أبناء محافظة مأرب إلى بذل المزيد من التضحيات والصبر والصمود ومساندة الشرعية والجيش الوطني والتمسك بالمكتسبات الوطنية والتلاحم والتعاون والحفاظ على النسيج الاجتماعي.

وجدد إصلاح مارب إشادته وتقديره لمواقف السلطات المحلية والقوى السياسية وجميع أبناء مأرب وانحيازهم التاريخي المُبكر والمؤثر إلى الشرعية ورفض انقلاب الحوثي والمخلوع، ومواقفهم المشرفة مع الشعب اليمني والخيارات الوطنية.

وأكد إصلاح مارب على مبدأه الثابت برفض الإقصاء والتهميش وإيمانه بمبدأ الشراكة والعمل المشترك، ويؤكد أن تطوير وبناء محافظة مأرب خاصة واليمن عامة لا يمكن أن يتم إلا بتعاون وتكاتف ومشاركة الجميع في صياغة أسس مستقبل آمن ومزدهر.

وحث إصلاح مارب السلطات المحلية بالمحافظة لبذل مزيد من الجهود الرامية لترسيخ مؤسسات الدولة وتوفير الخدمات الأساسية ومشاريع البنى التحتية وتوفير وتسهيل فرص الإستثمار.

 كما دعا الحكومة الشرعية لتقديم مزيد من الدعم لمحافظة مأرب واعتماد المشاريع الإستراتيجية وإعطاء المحافظة أولوية في مشاريع الإغاثة والإعمار والبناء والتنمية بما يُعيد الإعتبار لمأرب ويعوضها عن الحرمان الذي ظلت تعانيه في عهد المخلوع.

كما وجه إصلاح مارب دعوة  لجميع أبناء محافظة مأرب للحفاظ على الموروث الحضاري والتاريخ النضالي للمحافظة في مراحل ومنعطفات مختلفة من تاريخ اليمن، خصوصا في ثورة 26 سبتمبر المجيدة، وهو الدور النضالي الذي يتجدد اليوم بانحياز محافظة مأرب للشرعية وخيارات الشعب اليمني والوقوف في وجه انقلاب الحوثي والمخلوع، وتحول مأرب إلى حاضنة لاستعادة الشرعية ومحضناً للجيش الوطني وحاملاً للواء الجمهورية اليمنية.

 وثمن إصلاح  مارب عاليا جهود وتضحيات الجيش الوطني في سبيل دحر الإنقلاب وبسط نفوذ الدولة ومكافحة الجماعات التخريبية والإرهابية.

ودعا إصلاح مارب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب الحكومة الشرعية والمنظمات الإنسانية والخيرية لتقديم مزيد من الرعاية والدعم لأسر الشهداء والجرحى والنازحين والمشردين.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى