قيادة الإصلاح بالضالع تهنئ قواعد الحزب بذكرى التأسيس وتدعو للتلاحم لإستعادة الدولة

قيادة الإصلاح بالضالع تهنئ قواعد الحزب بذكرى التأسيس وتدعو للتلاحم لإستعادة الدولة

 

هنأ المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة الضالع أعضاء الإصلاح بالمحافظة ومحافظات الجمهورية بالذكرى ال27 للتأسيس وبارك لأبناء المحافظة الانتصارات الرائعة التي حققوها في طرد المليشيات الانقلابية من معظم مناطق المحافظة وتحقيق النصر المؤزر .

 

كما حيا الإصلاح بالضالع الجيش الوطني والمقاومة الباسلة في جبهات البطولة في مريس وحمك الذين يقدمون أروع التضحيات ويسجلون أنصع الصفحات في البطولة والفداء.

 

وفي بيان له بالمناسبة دعا إصلاح الضالع كل القوى الوطنية لرص الصفوف والتلاحم وتناسي الخلافات والوقوف إلى جانب المقاومة والجيش الوطني لاستعادة الدولة المختطفة وتحقيق النصر الشامل على ربوع الوطن كله والحفاظ على النظام الجمهوري ومكتسبات ثورتي سبتمر وأكتوبر.

 

وأكد بأن الشراكة الواعية والحقيقية القائمة على مبادئ الحكم الرشيد بين القوى السياسية الديمقراطية في إدارة شئون اليمن للسنوات القادمة، ضرورة وطنية يجب الالتزام بها لتحقيق الأمن والاستقرار وبناء دولة المؤسسات.

 

كما أكد التجمع اليمني للإصلاح باستمرار نضاله إلى جانب شركائه من القوى الوطنية وفي ظل القيادة الشرعية وبالشراكة الكاملة مع الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإسقاط الإنقلاب وما ترتب عليه بكل الوسائل المشروعة لاستعادة الدولة وبسط نفوذها على كامل التراب اليمني.

 

وقال الإصلاح بالضالع أن دولة النظام والقانون تمثل أمل اليمنيين وهدفهم، والتجمع اليمني للإصلاح كجزء من الشعب اليمني ملتزم بالعمل على تحقيق هذا الهدف.

 

داعيا في الوقت نفسه الحكومة الاهتمام بأسر الشهداء ومعالجة الجرحى وتقديم كل ما يستحقونه من الرعاية والتكريم، داعيا إياها إلى الإهتمام بالضالع بإعتبارها أول المحافظات تحرراً من المليشيات الانقلابية والعمل على سرعة إعادة البنية التحتية التي دمرتها الحرب وترميم مساكن المواطنين وتعويضهم عما فقدوه ...

 

كما دعا السلطة المحلية إلى بسط هيبتها وتفعيل مؤسساتها الأمنية والخدمية بما في ذلك توفير الكهرباء والمشتقات النفطية وغيرها.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى