البيضاء.. المليشيا الإنقلابية تنهب أثاث ومحتويات مقر "الإصلاح" في مديرية العرش برداع

البيضاء.. المليشيا الإنقلابية تنهب أثاث ومحتويات مقر "الإصلاح" في مديرية العرش برداع

أقدمت مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح الإنقلابية عصر اليوم الثلاثاء على نهب مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمديرية العرش رداع بمحافظة البيضاء وسط حالة استنكار واسعة في أوساط المواطنين.

مصادر محلية أكدت أن المليشيات الإنقلابية قامت بعملية السطو والسرقة للمقر في وضح النهار أمام أعين الناس ؛ حيث نقلت جميع أثاثات المقر من مفروشات وبطانيات وأدوات  وغيرها حتى أحذية الحمامات لم تسلم منها.

وحملت قيادة التجمع اليمني للإصلاح بمحافظات البيضاء قيادات جماعة الحوثي المسؤولية الكاملة حول ذلك ؛مشيرة إلى أن عملية النهب والسرقة لمقر الحزب بمديرية العرش المغلق منذ أكثر من عامين تمت بإشراف مباشر من القيادي الحوثي المدعو "أبوعماد" والقيادي الحوثي "ابو علي الريامي" والقيادي الحوثي "أبوثابت" و القيادي "أبو حسين العربجي"  وغيرهم في ظل تواطأ بعض القيادات الحوثية من أبناء المنطقة وعجز وعدم حيلة قيادات أخرى.

هذا وعبر مشائخ ووجهاء ومثقفي وأكاديمي قبائل مديرية العرش عن أستنكارهم وادانتهم لهذه التصرفات الهمجية الدنيئة التي يمارسها قيادات في جماعة الحوثي ؛داعين جميع العقلاء في جماعة الحوثي إلى مراجعة هذه المواقف ورفض هذا التصرفات الغير مسؤولة ووضع حد لهذه القيادات الطائشة  التي تصب النار على الزيت وتسعى إلى إثارة القلاقل وزعزعة الامن في هذه المديرية التي تعتبر نموذجا في التعايش السلمي .

وكانت المليشيات الانقلابية قد اقتحمت مقر حزب التجمع اليمني للإصلاح بمديرية العرش برداع قبل أكثر من شهر تقريبا رغم أنه مغلق منذ أكثر من عامين بعد أن تم تحريز جميع ما في المقر من أثاث وادوات وغيرها .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى