غوارديولا يجري تغييرات على تشكيلة مانشستر سيتي بأبطال أوروبا

غوارديولا يجري تغييرات على تشكيلة مانشستر سيتي بأبطال أوروبا

قرر الإسباني غوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الإثنين، إجراء تعديلات على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة فريقه أمام سيلتيك الاسكتلندي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حسم من الجولة الماضية بطاقة التأهل لثمن النهائي.

 

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي الإليكتروني، قال غوارديولا "بالتأكيد سيكون هناك تغييرات غدًا، سأكون سعيدًا لمنح الدقائق للاعبين الذين يستحقون".

 

وأضاف "هل سيلعب أجويرو أم لا؟ سأتخذ هذا القرار اليوم أو غدًا، ولكني لا أعرف في الوقت الحالي".

 

وتابع غوارديولا تصريحاته بالقول "أحب أن يلعب الجميع، أريد إشراك كل اللاعبين، أرغب في الحصول على أربعة أو خمسة أو ستة تبديلات لعمل ديناميكية جديدة".

 

وأنهى تصريحاته قائلًا "إذا كنا نلعب مرة واحدة في الأسبوع، سأقوم بعمل مداورة أقل".

 

واتبع المدرب الكتالوني سياسة المداورة بشكل مستمر هذا الموسم من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين، وهي السياسة التي أكد أنها ستستمر في الفترة القادمة بسبب الجدول المزدحم من المباريات.

 

وفي المجموعة ذاتها يخوض برشلونة الإسباني لقاء تحصيل حاصل أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

 

وحسم برشلونة ومانشستر سيتي تأهلهما للدور الثاني منذ الجولة الماضية، ويتصدر الفريق الإسباني المجموعة برصيد 12 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام مانشستر سيتي.

 

فيما تأهل مونشنجلادباخ للأدوار الإقصائية ببطولة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) بعدما ضمن حصوله على المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى