رئيس الوزراء يصل المكلا ويقول ان أزمات المرتبات والمشتقات النفطية صارت من الماضي

رئيس الوزراء يصل المكلا ويقول ان أزمات المرتبات والمشتقات النفطية صارت من الماضي

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم إلى المكلا في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت للاطلاع على أوضاعها والتعرف على احتياجات مواطنيها.

كما سيضع رئيس الوزراء حجر الأساس لمشاريع خدمية كان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قد أمر بتنفيذها في زيارته الأخيرة لحضرموت.

 

كان في استقبال رئيس الوزراء والوفد المرافق في مطار الريان محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش، وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء صالح طيىمس وعدد من وكلاء المحافظة وأعضاء السلطة المحلية والقادة العسكريين والأمنيين.

كما كان في استقباله قائد قوات التحالف العربي المقدم عبدالمحسن علي الفالح والمقدم علي النعيمي.

 

وأكد رئيس الوزراء أن هذه الزيارة تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بالمحافظات المحررة. كما تأتي وشعبنا اليمني يستقبل باهتمام كبير ذكرى أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين والتي تحاول المليشيات الحوثية، وقوات صالح الانقضاض عليها.

 

وقال رئيس الوزراء سنهتم بمحافظة حضرموت كغيرها من المحافظات الأخرى وسنوفر الخدمات لأهلها ولساكنيها وفقاً لإمكانياتنا المتاحة.. مشيداً بالتضحية الكبيرة لأبناء حضرموت في الدفاع عن الجمهورية والوحدة وتطهير المحافظة من تنظيمي القاعدة وداعش الإرهابيين. وذلك بفضل جهود وتكاتف أبنائها من العسكريين والمدنيين والسلطة المحلية.

 

وأعلن رئيس الوزراء أنه ابتداء من اليوم لن تشهد المحافظات أية أزمات تتعلق بالسيولة النقدية، أو المشتقات النفطية..و أن أزمة المرتبات قد أصبحت من الماضي في حضرموت وغيرها من محافظات البلاد.

 

كما أعلن رئيس مجلس الوزراء أن انفراجاً لأزمة مستحقات الطلبة ورسومهم الدراسية قد بات وشيكاً خلال الساعات القادمة وأن وزارة المالية ووزارة التعليم العالي تعكف على إعداد الكشوفات وإرسالها لكافة بلدان الإبتعاث.

 

وقال رئيس الوزراء:" حضرموت المحافظة والمحافظات المجاورة الواعدة بالخير والعطاء ينتظرها غداً مشرق في الدولة الاتحادية القادمة التي تضمن توزيعاً عادلاً للسلطة والثروة وإقليم حضرموت احد أقاليمها الستة.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى