مواجهات عنيفة في حدود جازان والجيش يصد محاولات تسلل شرق صعدة

مواجهات عنيفة في حدود جازان والجيش يصد محاولات تسلل شرق صعدة

تشهد المناطق الحدودية، غرب محافظة صعدة، مواجهات عنيفة بين القوات المشتركة السعودية من جهة، والمليشيات الانقلابية، إثر محاولات الأخيرة التسلل والاقتراب من مواقع عسكرية بمشارف منطقة الخوبة بجازان.

وقال مراسل «الصحوة نت» إن معارك ليلية وقصف مدفعي كثيف تتعرض له مواقع وتحركات المليشيات الانقلابية، المتمركزة في غرب صعدة، قبالة مركز «الخوبة» بمنطقة جازان السعودية.

وأضاف المراسل إن القوات السعودية استهدفت تحركات للمليشيات قرب الحدود، وتواصل قصفها المتقطع لأوكار الانقلابيين ومخابئهم في المناطق الجبلية المحاذية.

ولم يصدر عن الجهات السعودية الرسمية أي تأكيدات في هذا الخصوص، لكن مصادر إعلامية تحدثت عن استشهاد اثنين من منسوبي القوات المشتركة، دون ذكر تفاصيل كاملة .

وفي منطقة البقع، شرق محافظة صعدة، دارت مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية والمليشيات الانقلابية، أمس الإثنين، انتهت بسقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيات-وفق موقع الجيش الوطني.

وقال المقدم/محمد العجابي، قائد الكتيبة الأولى في لواء الوحدة، إن عناصر المليشيات الانقلابية، حاولت استعادة مواقع في منطقتي «صلاطح» ومنطقة «الخشبة»، بالبقع، كان الجيش الوطني قد حررها في الأيام الماضية، مؤكداً فشل محاولات التسلل وفرار من تبقى من العناصر المهاجمة، بعد سقوط قتلى وجرحى منهم.

وكان الجيش الوطني، أحبط السبت الماضي، هجوماً مماثل للمليشيات الانقلابية، على مواقعه في منطقة «الخشبة» المطلة على حدود نجران، وعلى خطوط إمداد القوات الحكومية المتمركزة في المواقع المحررة بمديرية البقع وكتاف شرق صعدة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى