كل عيد واليمن سعيد

كل عيد واليمن سعيد

حتى لو زادت الأوجاع سنبتهج بالعيد لو لبرهة من زمن، ونهتف بالحياة لشعبنا لأمتنا اليمنية، سنقهر الظروف السيئة، فقد قهرها شعبنا الأبي طيلة قرون، نفعل ذلك إيمانا بشعبنا وبهويتنا اليمنية وبحقنا في الحياة على هذه الأرض التي تملك أرواحنا ونملك كل ذرات رمالها وكل ذكرياتنا وتاريخنا فيها.

عيد سعيد لك أنت ولك أنتِ لكل أهلنا في الداخل والخارج، ستذهب الظروف الحالكة وسيشرق نور اليمن لا نشك بهذا أبدا، فقط نحتاج في رحلة تحولنا من التشرذم إلى بناء الدولة إلى التزود بالحب المطلق لبلدنا وشعبنا، والصبر على أذى أعداء أمتنا وبعض جهلة أهلنا، والإيمان العميق بهويتنا ووحدة أرضنا وسمو تاريخنا وعمقنا الحضاري والثقافي وبتنوعنا وتعدد مجتمعاتنا المحلية التي تكون مجتمعنا اليمني الكبير، وحب اليمن يجمعنا وهدفنا بناء دولة تلم شعثنا وتؤمن خبز أطفالنا.

كما يؤمن غيرنا بالموت والفساد والفيد نؤمن نحن بالحياة ونتشبث بحقنا في كل ما تعنيه "اليمن" الفكرة والإنسان والأرض والدولة والثقافة.

نعيش مع شعبنا آلامه وهمومه اليومية لحظة بلحظة تتحول السياسيات وتتبدل المواقع ويأتي مهرجون ويذهب أخرون ممن لا تعني لهم اليمن سوى المغانم الشخصية والحزبية والقبلية المقيتة، اخترنا اليمن بوضعها السيء وبفقرها ومشاكلها فلا انفصال ولا انفصام مهما تعددت الرايات والروايات.

عيد سعيد لجيشنا الوطني لشبابنا في الجبهات المختلفة، لنساء اليمن وأطفالها ولكل من في قلبه ذرة حب لليمن.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى