رئيس الوزراء: قيم حربنا على الانقلاب مواجهة دعوات الإمامة ومشروعها السلالي المتخلف

رئيس الوزراء: قيم حربنا على الانقلاب مواجهة دعوات الإمامة ومشروعها السلالي المتخلف

أكد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر أن القيم العليا لأبناء اليمن في حربهم مع مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية ، هي من أجل الحفاظ على الجمهورية و الوحدة و بناء اليمن الاتحادي في مواجهة دعوات الإمامة و مشروعها السلالي المتخلف.

جاء ذلك في لقاء ضم نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري، ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي و محافظو صنعاء ، إب ، حجة ، عمران و صعدة وريمة.

و قال الدكتور بن دغر " ان الحكومة بقيادة رئيس الجمهورية، والشعب اليمني قد حددوا طريق المستقبل في ثورتي سبتمبر و أكتوبر و قيام النظام الجمهوري و أن الوحدة في صيغتها الجديدة قد غدت هدفاً و غاية ".

وأضاف " نحن مع السلام العادل و الشامل، الذي يحفظ دماء الشهداء و يخفف آلم الجرحى و يدعمنا في هذا الموقف البطولي القوى المملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين و لن ننسى كذلك الموقف الكبير للإمارات التي ساعدتنا في تحرير عدن وباقي المحافظات المحررة و كان لهم دور في تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة و تحرير المخا من المليشيا الانقلابية ".

و شدد رئيس الوزراء، على الحاجة لتعزيز وضع الجيش الوطني لخوض المعركة حتى تحقيق النصر واستسلام مليشيا الحوثي وصالح او دحرها.. منوهاً بضرورة الدفاع عن الشرعية ضد القوى الكهنوتية التي تحاول اسقاط النظام الجمهوري الان، و لابد من تصحيح الأخطاء في المسار.

وأشار إلى أن عدن اليوم هي العاصمة المؤقتة للجمهورية و تساندها مأرب وتعز و صعدة و حجة و اب و المهرة و ذمار و ريمة وكل المحافظات.

و أكد رئيس الوزراء على أهمية تضافر الجهود والتنسيق المشترك بين الحكومة و محافظي المحافظات و أبناء القوات المسلحة لاستكمال تحرير بقية المناطق و تطهيرها من الميليشيا الانقلابية.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى