هازارد لبرشلونة: أنا هنا

هازارد لبرشلونة: أنا هنا

 

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أنَّ إدين هازارد لاعب وسط تشيلسي، أبلغ إدارة برشلونة برغبته في أن يكون بديل جناح الفريق الكتالوني السابق نيمار، المنتقل حديثًا إلى باريس سان جيرمان.

 

وقالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، اليوم الأربعاء، إنَّ "هازارد لا يريد تفويت فرصة اللعب بالدوري الإسباني، خاصةَّ وأنَّ لديه فرصة للمشاركة أساسيًا، لذلك يوافق على الانضمام للفريق الكتالوني".

 

وأشارت "هازارد يُحاول استغلال عدم توصل برشلونة لاتفاق مع البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول، والفرنسي عثمان ديمبلي، جناح بوروسيا دورتموند، ويرغب في أن يكون بديل نيمار".

 

ولفتت الصحيفة الانتباه، إلى أنَّ اللاعب كان قد قال في مايو/أيار الماضي، إنَّه لم يتفاوض بعد مع إدارة تشيلسي على تمديد عقده مع الفريق، ولا يعلم ما قد يحدث في المستقبل.

 

ووضع برشلونة، لاعب الوسط البلجيكي ضمن الأسماء المقترحة لخلافة نيمار، بالإضافة للأرجنتيني باولو ديبالا من يوفنتوس، وديمبيلي، وكوتينيو.

 

ورحل نيمار عن برشلونة بعد فسخ تعاقده بـ222 مليون يورو، ليرتدي القيمص رقم 10 مع باريس سان جيرمان، بعدما شكل ثلاثيًا قويًا مع ميسي، ولويس سواريز في 3 مواسم، سجَّل فيهم 105 أهداف.

 

وساهم هازارد، 26 عامًا، في حصد فريقه للقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.

 

ويُعاني هازارد من إصابة في الركبة، والتي منعته من السفر مع البلوز للجولة التحضيرية بالصين، وقد تبعده عن افتتاح الموسم المقبل.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى