دائرة الطلاب بإصلاح تعز تدين بشد محاولة اغتيال الناشط الجبري وتهديد أحمد الصهيبي

دائرة الطلاب بإصلاح تعز  تدين بشد محاولة اغتيال الناشط الجبري وتهديد أحمد الصهيبي

دانت دائرة الشباب والطلاب بالتجمع اليمني للإصلاح بتعز بأشد العبارات محاولة الاغتيال الآثمة التي استهدفت الناشط الشبابي ابراهيم الجبري وسط مدينة تعز صباح اليوم الاثنين.

كما استنكرت الدائرة التهديدات التي طالت الصحفي الشاب أحمد عادل الصهيبي ، من رقم مجهول.

وجاء في بيان صادر عن الدائرة تلقى موقع "الصحوة نت" نسخة منه،: لقد انخرطت تعز كغيرها من محافظات اليمن في عملية كفاح طويلة ومستمرة ، بغاية واضحة هي تحقيق الأمن والسكينة العامة ، وحماية الحقوق السياسية والمدنية لليمنيين ، والتي حاولت مليشيات الحوثي وصالح وأدها ، في إطار مشروع انقلابي هدف الى الانقضاض على الديمقراطية وقيم الحرية والشراكة ، وإعادة اليمن إلى عصور الخوف ، والقمع ، والظلام.

وأضافت دائرة الطلاب باصلاح تعز: واننا في هذا السياق نشير إلى أن هذه المحاولات البائسة لإسكات الأصوات الحرة ، وخلق حالة من الرعب في الأوساط الشبابية والإعلامية بتعز ، إنما هي امتداد لذلك المشروع الذي يتبناه الانقلابيون ، مشروع التخويف والترهيب ، بعد أن فشلوا في إخضاع المدينة ، والنيل من وحدتها ، وتماسك جبهتها الداخلية.

ودعت الأجهزة الأمنية والجهات المعنية إلى سرعة القاء القبض على الجناة ، وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل ، وكذا مضاعفة جهودها لمنع حدوث وتكرار مثل هذه الجرائم.

كما دعت طلابية إصلاح تعز كافة المنظمات الشبابية والمجتمعية لإدانة مثل هذه الأعمال التي تشوه صورة محافظة تعز الجميله وتشويه صمود ونضال أبناء تعز في وجه الانقلابيين.

وحيت كافة الأصوات الحرة التي تعمل علي لم الصف والدفع باستكمال تحرير المدينه والدفع بتجهيز وتفعيل الأجهزة التنفيذية الحكومية بالمحافظة.

 

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى