فروم ينجو من محاولة انقلاب ويحافظ على صدارة سباق فرنسا

فروم ينجو من محاولة انقلاب ويحافظ على صدارة سباق فرنسا

- نجا كريس فروم من محاولة انقلاب من فريق ايه.جي.2.ار-لا مونديال فريق المتسابق رومان بارديه في المرحلة 15 ليحافظ على صدارة سباق فرنسا للدراجات يوم الأحد.

وفاز الهولندي بوكه موليما، الذي كان الأذكى والأقوى من بين المجموعة التي هاجمت مبكرا، متسابق فريق تريك-سيجافريدو التي امتدت لمسافة 189.5 كيلومتر وانطلقت من ليساك سيفيراك ليجليز لكن الإثارة كانت في مكان آخر.

وسقط فروم حامل اللقب في الفخ في تقاطع الطريق عندما واصل أعضاء الفريق الفرنسي ايه.جي.2.ار-لا مونديال الضغط بينما تعرض متصدر السباق لمشكلة ميكانيكية قبل أهم مرتفع في اليوم.

وحافظ قائد فريق سكاي على هدوئه لينجح في الحفاظ على صدارة الترتيب العام بفارق 18 ثانية عن الإيطالي فابيو ارو.

وقال فروم الذي حمل معه القميص الأصفر الخاص بمتصدر الترتيب العام إلى يوم الاثنين حيث يوم الراحة "كانت لحظة ضاغطة بشدة. اعتقدت أنني ربما لن اعود إلى الصدارة ثانية.

"أشعر بالامتنان الشديد لقدرتي على النجاة اليوم. غدا يوم راحة لذا فانني سأستعيد طاقتي بعض الشيء وأتمنى أن أكون في حالة انتعاش قبل بداية الاسبوع الثالث (من السباق)".

وظل بارديه، الذي تلقى مساندة كبيرة من الجماهير القريبة من مسقط رأسه في ماسيف سنترال، في المركز الثالث بفارق 23 ثانية عن فروم ومتفوقا بفارق ست ثوان عن الكولومبي ريجوبرتو اوران.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى