هل يفتح برشلونة خزائنه من أجل هدفه هذا الصيف؟

هل يفتح برشلونة خزائنه من أجل هدفه هذا الصيف؟ رئيس برشلونة

ذكرت تقارير صحفية أنَّ برشلونة بات أمامه خياران لضم البرازيلي باولينيو لاعب وسط جوانجزو إيفرجراند، بعدما إغلاق سوق الانتقالات الصيني، أمس الجمعة.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت، إنَّ "المفاوضات انتهت بين برشلونة وجوانجزو، لضم لاعب وسطه البرازيلي، مع غلق سوق الانتقالات بالصين".

 

وأضافت "برشلونة بات أمامه خياران لضم اللاعب، الأول هو دفع قيمة فسخ عقد اللاعب مع جوانجزو والمقدرة بـ40 مليون يورو، مستغلًا رغبة اللاعب في ارتداء قميص الفريق الكتالوني".

 

وتابعت "الحل الثاني، هو الانتظار حتى يناير/كانون ثان المقبل، وجلب اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية وبعد انتهاء الموسم الصيني".

 

وأكَّدت أنَّه "في تلك الحالة قد يوافق جوانجزو على بيع اللاعب، خاصةً وأنّ أحد أسباب رفض لويس فيليبي سكولاري، مدرب الفريق، بيع اللاعب هو أنَّ الموسم بالصين في منتصفه ولا يرغب في بيع أهم لاعبيه".

 

كان برشلونة قريبًا من التعاقد مع باولينيو في 2013، إلا أنَّ اللاعب انضم لصفوف توتنهام، قبل أن يتجه للعب في الدوري الصيني، وعاد للمنتخب البرازيلي مع المدرب الجديد تيتي ليعود لطريق التألق.

 

وتألق باولينيو مع كورينثيانز البرازيلي وحقق معه لقب كأس العالم للأندية في 2012، كما وصل لنصف نهائي مونديال الأندية مع فريقه الصيني عام 2015.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى