المرشح لتدريب برشلونة: يوفنتوس لم يحسم التأهل بعد

المرشح لتدريب برشلونة: يوفنتوس لم يحسم التأهل بعد



قال إرنستو فالفيردي، مدرب أتلتيك بيلباو، المرشح بقوة لتولى تدريب برشلونة، إنه لا يعتقد أن فوز يوفنتوس على البرسا (3-0)، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قد حسم المتأهل للدور المقبل.


وصرح فالفيردي، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، عقب مران فريقه: "كمشجع يشاهد الأمور من الخارج، أرى أن نتيجة أمس بالفعل هامة. لكن مازالت هناك مباراة العودة"، ومن ثم الأمور لم تحسم بعد.


وتابع: "لن تكون هذه المرة الأولى التي ينتفض فيها فريق لتعويض نتيجة (3-0). لقد شاهدنا مثل ذلك سابقًا بعد هزيمة 4-0 (للبرسا أمام باريس سان جيرمان)، وفي فرق بهذا المستوى يمكن أن يحدث أي شيء".


كان البرسا، سقط في ذهاب دور الستة عشر بالتشامبيونزليج على ملعب باريس سان جيرمان برباعية نظيفة، لكنه اكتسح الفريق الفرنسي (6-1) في لقاء الإياب.


وفي هذا السياق، تذكر فالفيردي الشكوك والمخاوف التي حملها فريقه معه إلى ملعب برشلونة، حين ذهب للدفاع عن الفوز (4-0) الذي حققه في لقاء ذهاب في "سان ماميس" بكأس السوبر الإسباني موسم 2014-2015، حين جاء مجموعة اللقائين 5-1 لصالح أتلتيك.


وقال: "ذهبنا للدفاع عن (4-0)، وأؤكد لك أننا قبل المباراة كنا نشعر بتوتر شديد. كانت النتيجة (4-0)، وكنا نعلم ما ينتظرنا هناك. وفي النهاية تجاوزناهم، لكن أعتقد أن التأهل لم يحسم بعد".


المصدر: موقع كورة


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى