نقابة موظفي جامعة إب تهدد بالإضراب إذا لم تصرف المرتبات وتتهم قيادة الجامعة بالتمييز

نقابة موظفي جامعة إب تهدد بالإضراب إذا لم تصرف المرتبات وتتهم قيادة الجامعة بالتمييز


هددت احدى النقابات بجامعة إب بالإضراب وتوقيف العمل للمطالبة بمرتباتهم ووضع حد لمعاناتهم اليومية نتيجة توقف المرتبات منذ أكثر من ستة أشهر.


وقال بيان صادر عن نقابة العاملين بجامعة إب يوم أمس حصل «الصحوة نت» على نسخة منه ، بأن موظفي الجامع واداريها وكل العاملين بالجامعة يعانون من أوضاع اقتصادية معقدة بعد توقف المرتبات وتلاشي الوعود بصرفها وصولا إلى عدم القدرة على تلبية متطلبات حياتهم الأساسية وتعثر وصولوهم إلى الجامعة ومقر أعمالهم.


واتهم البيان قيادة الجامعة بالتميز وعدم مساواتهم بأعضاء هيئة التدريس والذين تم صرف جزء من مستحقاتهم، اضافة إلى صرف مساعدات غذائية لهم، في الوقت الذي لم يصل الموظفين بكليات الجامعة أي شيء من ذلك رغم تساوي متطلبات الحياة الأساسية لدى كافة موظفي الجامعة وكادرها الاكاديمي حد وصف البيان.


وطالب البيان قيادة الجامعة -الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية- بالعدالة ومساواتهم بالكادر الأكاديمي والصرف من مستحقاتهم ووضع حد لمعاناتهم اليومية جراء توقف المرتبات.


وقالت النقابة بأنها ستدعو للإضراب والتوقف عن العمل في حال تجاهل مطالبهم واستمرار معاناتهم وعدم اعطائهم مستحقاتهم أو جزء منها.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى