حجة: فعالية نسائية حوثية ذات طابع إيراني "صورة"

حجة: فعالية نسائية حوثية ذات طابع إيراني "صورة"

 

بدأت ميليشيا التمرد بمحافظة حجة الكشف عن مشروعها الحقيقي المستمد من ملالي ايران الرامي لزعزعة الثقافة والوعي المجتمعي واستبداله بالافكار الطائفية والعنصرية الاثنى عشرية .

 

حيث نفذت اليوم باحدى مدارس المدينة فعالية ثقافية نسائية احتفاءً بمولد الزهراء ، والتي اظهرت فيها الميليشيات الطابع الايراني البحت .

 

وكشفت مصادر مطلعة للصحوة نت عن تحركات لقيادات حوثية في اوساط المواطنين خاصة النساء منذ فترة ، تهدف الى تأسيس نواة للفكر الطائفي الايراني بين مختلف فئات المجتمع ، لافتاً الى ان الحوثيين اسسوا مايسمى "بكتيبة الزهراء" بالمحافظة والتي تعمل على استقطاب النساء وطالبات المدارس لتلقينهن منهجيتهم العنصرية .

 

مراقبون محليون اعتبروا هذه الاجراءات التي تقوم بها ميليشيات الحوثي تهديدا للنسيج الاجتماعي على المدى القريب والبعيد ، ما لم يتم ايقافها ومواجهتها من قبل ابناء المحافظة لما لها من اثار سلبية على التعايش السلمي بين المواطنين .

 

واشارت المصادر الى ان المليشيات تستغل الحالة المادية والمعيشية لكثير من الاسر التي تدعمها ببعض الحوافز البسيطة مثل صرف السلات الغذائية وتوفير المواصلات عن طريق باصات خاصة بها لتجميع افراد هذه الاسر في محاضن تاهيلهم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى