مصرع عدد من مليشيا الحوثي الإرهابية بينهم قيادي بارز جنوب مأرب

مصرع عدد من مليشيا الحوثي الإرهابية بينهم قيادي بارز جنوب مأرب

قتل عدد من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية من محافظة إب، بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدد من جبهات القتال.

وقالت مصادر متطابقة إن قياديا حوثيا بارزا قتل خلال المواجهات التي تشهدها محافظة مأرب منذ أيام، إضافة إلى عدد من العناصر الحوثية الذين ينتمون جميعهم إلى محافظة إب.

المصادر أفادت أن قياديا حوثيا يدعى "نصر حميد ناصر المنحمي" ويكنى بـ (ابو حميد) قتل بمعارك جنوب محافظة مأرب.

وبحسب المصادر فإن القيادي الحوثي قتل بغارة لطيران التحالف أثناء اشتداد المعارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في جبهة مراد.

وعينت المليشيا القيادي الحوثي المنحمي، أركان حرب لأحد الألوية الحوثية، وهو من أبناء عزلة بني مبارز المناحمة بمديرية القفر شمال محافظة إب.

وقتل أكثر من عشرة مسلحين من عناصر مليشيا الحوثي من محافظة إب خلال الأسبوع الجاري، بنيران قوات الجيش الوطني بجبهات الجوف ومأرب ونهم والحديدة.

وبحسب المصادر فإن من بين صرعى مليشيا الحوثي، الصريع محمد أحمد محمد الرعيني من أبناء مديرية القفر شمال محافظة إب، والصريع ذي يزن محمد غانم عبيدان من أبناء مديرية ذي السفال جنوب محافظة إب.

ومنيت مليشيا الحوثي خلال الأيام القليلة الماضية بخسائر فادحة في الأرواح بنيران قوات الجيش الوطني المسنود برجال القبائل وطيران التحالف خلال معارك عنيفة دارت في عدد من جبهات محافظة مأرب.

لمتابعة أخبار اليمن أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام.. للاشتراك اضغط الصورة


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى