مليشيا الحوثي تختطف مواطن في رضمة إب

مليشيا الحوثي تختطف مواطن في رضمة إب

اختطفت مليشيا الحوثي مواطن في محافظة إب "وسط اليمن" في ظل انتهاكات يومية تمارسها المليشيا الحوثية على أبناء المحافظة منذ ست سنوات.

وقالت مصادر محلية إن شقيق القيادي الحوثي عبدالحميد الشاهري والمعين من قبل المليشيا وكيلا لمحافظة إب، خطف  المواطن توفيق عبده قايد بعد أن ركب سيارته في أحد طرقات مديرية الرضمة شمال شرق المحافظة.

وأضافت المصادر أن الشاهري اوقف صاحب السيارة توفيق عبده قايد في منطقة النجد الأحمر ليركب معه إلى مركز مديرية الرضمة والذي استجاب للطلب وأركبه سيارته.

وبحسب المصادر فبعد صعود الشاهري السيارة طلب سماع شيلات من مسجل السيارة، غير أنهم بعد أن سمعوا شيلات وزوامل حوثية، سمع في أثناء الطريق، من ذات المسجل وعبر الذاكرة نفسها شيلات مؤيدة للجيش والتي كانت سببا في ما تعرض له بعد ذلك من خطف وإهانة.

ونقل السائق بعد أن وصل الشاهري إلى هدفه، نقل إلى سجون المليشيا بمركز مديرية الرضمة، حيث تختطف المليشيا العديد من المواطنين من أبناء المديرية.

وتمارس مليشيا الحوثي انتهاكات واسعة للحقوق والحريات العامة والخاصة بمحافظة إب منذ سيطرتها على المحافظة في منتصف أكتوبر 2014م، والتي بلغت أكثر من 17 ألف جريمة وانتهاك بحسب تقارير حقوقية ومحلية

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى