الرئيس هادي يطلع على سير العمليات العسكرية بمأرب والجوف ويشيد بنضال الجيش والمقاومة

الرئيس هادي يطلع على سير العمليات العسكرية بمأرب والجوف ويشيد بنضال الجيش والمقاومة

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس جمهورية اتصالين هاتفيين بوزير الدفاع الفريق ركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن صغير بن عزيز للإطلاع على مستجدات الأوضاع الميدانية في مختلف الجبهات.

وحسب وكالة "سبأ" فقد شدد الرئيس على الالتزام بالخطط العسكرية في مسارح العمليات وتحديثها وفق للمستجدات وبما يمكن من القضاء على ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأشاد الرئيس هادي ببسالة وتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة في مختلف جبهات العزة والكرامة وهو يدافعون ويلقنون الميليشيات دروسا قاسية، مؤكداً أن النصر حليف القوى الجمهورية مهما كانت التضحيات وأن اليمن لن يعود لعصور الإمامة.

وحمل الرئيس وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان نقل تحياته الى ابطال الجيش الوطني، معبراً عن تقديره لدور الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والجهود المبذولة في استعادة الدولة ودعم المناطق المحررة.

وتطرقا وزير الدفاع ورئيس الأركان إلى مستجدات الأوضاع في الجبهات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وأكدا أن معنويات أبطال الجيش الوطني مرتفعة وعلى اتم الاستعداد لتنفيذ الأوامر العملياتية بما يؤدي الى القضاء على الميليشيات واستعادة الدولة ومؤسساتها الشرعية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى