وقفة احتجاجية لأسرة الشيخ الشيباني أمام مبنى محافظة عدن للمطالبة بالكشف عن مصيره

وقفة احتجاجية لأسرة الشيخ الشيباني أمام مبنى محافظة عدن للمطالبة بالكشف عن مصيره

نظمت أسرة الشيخ المختطف عبدالقادر الشيباني(70 عاما)، وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة عدن، للمطالبة بالكشف عن مصيره، وإطلاق سراحه.

وفي الـ30 من اكتوبر الماضي، اختطف مسلحون، الشيخ الشيباني من عدن الخاضعة لسيطرة الانتقالي، وهو في طريقه للعلاج في مصر، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

ورفع الأسرة لافتات تطالب فيها الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن مصير الشيخ المختطف الذي يعاني من ورم سرطاني وأمراض عدة.

وناشدت الأسرة في بيان لها، الجهات الخاطفة إطلاق سراحه احتراما لكبر سنه وتقديرا لحالته الصحية، حيث ان المرض أقعده ولا يستطيع المشي إلا بمساعدة أولاده.

وأوضحت أنها أبلغت الجهات الرسمية في محافظة عدن ولم تتلقى أي معلومات عن مكان وحالة الشيخ الشيباني إلى هذه اللحظات، وكل يوم تأخير فهو مزيد ألم وتعب للأسرة وللشيخ المريض".

وأضاف البيان "نحن أسرة الشيخ الشيباني نؤكد للجميع أن والدنا بريء من أي تهمة قد تلفق عليه، فهو رجل خير وإنسانية مشهود له عند الجميع".

وناشد البيان رئيس الجمهورية ومحافظ محافظة عدن ورئيس اللجنة الأمنية في المحافظة سرعة رفع الظلم عن الشيخ عبدالقادر الشيباني، والإفصاح عن وضعه، والإفراج الفوري عنه ليواصل رحلة علاجه، فمثله حقه الإكرام".

وكان الشيخ "عبدالقادر الشيباني" قد تعرض للاختطاف من قبل مسلحين في مديرية المنصورة شمالي مدينة عدن بينما كان في طريقه إلى مطار عدن للسفر إلى العاصمة المصرية القاهرة بغرض العلاج.


لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى