صحيفة: برشلونة يتوقع رحيل ميسي إلى مانشستر سيتي مجانا

صحيفة: برشلونة يتوقع رحيل ميسي إلى مانشستر سيتي مجانا

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن نادي برشلونة استسلم في قضية نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، ويتوقع رحيله مجانا إلى صفوف مانشستر سيتي الصيف المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ”ميرور“ البريطانية، يوم الأحد، فإن النجم الأرجنتيني كان قريبا من الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، بعدما عبر عن رغبته في الخروج لكن إدارة الفريق رفضت الطلب وأصرت على الحصول على مبلغ الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.

ورفض ميسي اللجوء للقضاء ضد فريقه السابق، وقرر البقاء الموسم الحالي، وهو الأخير في عقده، كما اجتمع مع المدرب الهولندي رونالد كومان وتباحث معه بشأن المسائل الفنية الخاصة بالفريق.

وأكدت الصحيفة أن ميسي سيكون بإمكانه التوقيع مع فريق جديد بداية من شهر يناير 2021 القادم، حين يدخل الفترة الحرة من عقده البالغة 6 أشهر والأخيرة، وسينتقل لفريقه الجديد مع نهاية الموسم.

ويبقى على مانشستر سيتي حسم مصير المدرب الإسباني بيب غوارديولا، إن أراد ضمان توقيع ميسي في الصيف المقبل، لكون النجم الأرجنتيني مرتبطا بمدربه السابق في برشلونة وسيكون سعيدا بالعمل تحت قيادته مجددا.

وينتهي عقد المدرب الإسباني في الصيف المقبل، ويحاول الفريق الإنجليزي ضمان بقائه لمواسم إضافية.

وسبق لعمر برادة، المدير التنفيذي للعمليات في مانشستر سيتي، أن أكد اهتمام فريقه بـ“ميسي“، واستعداد الفريق للتعاقد معه، حال خروجه من برشلونة، كما أكد أنهم بالفعل كانوا يراقبون الوضع في الصيف الماضي، بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل، وأنهم مستعدون لضمه.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى