الضالع.. مريس تحتفي بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر بحفل خطابي وفني

الضالع.. مريس تحتفي بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر بحفل خطابي وفني

 (( 26 سبتمبر  إرث الأجداد وشرف الأحفاد))،  تحت هذا الشعار وبحضور رسمي وشعبي، أقيمت اليوم السبت  فعالية جماهيرية وفنية في منطقة مريس بمحافظة الضالع، احتفاء بالعيد 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وفي الحفل الذي تنوعت فقراته بين الأناشيد الوطنية والقصائد الشعرية والكلمات الحماسية ، تحدث الشيخ قاسم صالح شقران شيخ مشائخ بكلمة دعا فيها الى رص الصفوف  ونبذ العصبية وإحياء القيم الطيبة التي جائت بها أهداف ثورة سبتمبر الخالدة وشهدائها الميامين.

وتعهد أركان اللواء 83 مدفعية العقيد فضل النميري في كلمته  بمواصلة الطريق في الدفاع عن الشرعية حتى تحرير كافة الاراضي اليمنية من مليشيات الكهنوت الامامية.

من جانبه أشاد قائد مقاومة محور مريس الأستاذ عبدالعزيز غالب، بالأدوار البطولية التي قدمها الأبطال في الجبهات والميادين، مؤكدا أن ما يجري اليوم إنما هو إمتداد لتلك الثورة وأن معظم  أبطال الشرعية اليوم هم أحفاد الزبيري وعلي عبد المغني وغيرهم من أبطال الثورة .

وكان في مقدمة الحضور  العميد أحمد سمنان قائد اللواء الخامس قوات خاصة والعميد محمد الخيراني قائد اللواء الاول مقاومة بمريس والعقيد فضل النميري أركان حرب اللواء 83 مدفعية والعقيد نصر البرش رئيس غرفة العمليات المشتركة بمحور مريس والاستاذ عبدالعزيز غالب قائد مقاومة مريس وعدد كبير من القيادات العسكرية والسياسية والوجاهات الاجتماعية.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى