إصلاح سيئون يحتفي بذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

إصلاح سيئون يحتفي بذكرى التأسيس وأعياد الثورة اليمنية

أحيا التجمع اليمني للإصلاح بمديرية سيؤن محافظة حضرموت عصر اليوم الجمعة الذكرى الثلاثون لتأسيس الحزب وأعياد الثورة، بمهرجان خطابي وفني حاشد.

وفي كلمة المكتب  التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت رحب الأمين العام للإصلاح الدكتور حسن عبدالله باسواد بقيادة الدولة من أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة والمديرية، كما رحب بقيادة واعضاء وانصار التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت مديرية سيئون، مهنئهم بالذكرى الثلاثين لتأسيس الاصلاح وبالأعياد الوطنية سبتمبر واكتوبر ونوفمبر .

وارسل باسواد رسالة شكر لكل أعضاء الإصلاح بالوطن على أملهم الكبير وايمانهم بالتغيير نحو الافضل وكذا الشعور القوي وبكل ثقة برائدهم الذي لا يكذب أهله.

ووجه باسواد دعوة الى جميع القوى المؤثرة في الساحة الوطنية الى توحيد الصف لبناء اليمن الاتحادي المنشود ونبذ الصراع السياسي والتراجع عن الانقلابات والمكايدات التي اعاقت حياتنا واستقرارنا وازدهارنا في الشمال والجنوب.

و دعا باسواد جميع الأطراف الى الإيمان بالرأي والرأي الآخر، محذرا في الوقت نفسة من خطورة ذلك على العملية السياسية والتعددية .

 ونوه أمين عام اصلاح وادي حضرموت الى ان حزب الاصلاح  متمسك منذ ثلاثون عام من عمره ، واليوم في ذكراه الثلاثين على تعزيز التلاحم بين جميع المكونات  و الاصطفاف صفا واحدا في مواجهة المشاريع الظلامية والكهنوتية.

وترحم في كلمته على شهداء الاصلاح والوطن الذين قضوا نحبهم في سبيل الحفاظ على الجمهورية اليمنية وبناء اليمن الاتحادي ومن له الدور الكبير في وضع لبنات هذا الحزب في الجمهورية عامة ومحافظة حضرموت على وجه الخصوص.

 

وقال باسواد "الامل يحدونا دائما في استكمال شبابنا العمل الاصلاحي الايجابي لاثراء حياتنا السياسية التي اصابها الشلل بعد الانقلاب المشؤوم في 21 سبتمبر 2015م".

وطالب باسواد في ختام كلمته التحالف العربي باستكمال تنفيذ اتفاق الرياض وسرعة عودة الرئيس والحكومة وكافة مؤسسات الدولة والشرعية لكي تدور عجلة التنمية والاستقرار والتخلص دون رجعة من الانقلاب الحوثي.

كما عرضت دائرة الطلاب بالتجمع اليمني للاصلاح بوادي حضرموت مديرية سيئون اثناء الحفل ربورتاج بعنوان #لن_ننساهم يحكي مآثر قيادات واعضاء من الرعيل الاول للتجمع اليمني للاصلاح ودورهم السّباق في وضع اسس ومداميك الاصلاح بالوادي ودورهم الريادي في بناء المجتمع ونيل حقوقه.

كما ألقيت في الاحتفالية  العديد من الفقرات والوصلات الإنشادية الفنية والوطنية للمنشدين / محمود عبد هود و أيمن صابر وعلي حسان وكذا قصيدة شعرية للشاعر الأستاذ / عرفان خميس فرارة  نالت إعجاب واستحسان الحاضرين .

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين في الدوري التنشيطي الاول الذي اقامته دائرة الطلاب للتجمع اليمني للإصلاح بين الاحياء لمديرية سيؤن والتي انتهت بفوز حي البلاد بمديرية سيؤن على حي السحيل وتكريم اللجان المنسقة.

حضر الاحتفالية عضو مجلس النواب اليمني الأستاذ / سعيد مبارك دومان والمهندس / حسين سالم بامخرمة أمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون والمهندس / محمد ابوبكر حسان نائب رئيس هيئة الشورى المحلية بمحافظة حضرموت عضو المجلس المحلي بالمحافظة والأمين المساعد للإصلاح بوادي حضرموت المهندس/ ربيع احمد باسيود وجمع من قيادات وأعضاء وأنصار التجمع اليمني للإصلاح بمديرية سيئون.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى