الضالع.. تشييع مهيب لجثمان رئيس إصلاح الأزارق الشهيد أحمد بن أحمد

الضالع.. تشييع مهيب لجثمان رئيس إصلاح الأزارق الشهيد أحمد بن أحمد

في موكب جنائزي مهيب شيع   أبناء محافظة الضالع  في مديرية الأزارق  اليوم الأربعاء جثمان رئيس فرع الاصلاح في مديرية الأزارق الشهيد أحمد بن أحمد علي إلى مقبرة "مثعد" وسط المديرية.

وأغتيل الشهيد  مساء يوم الثلاثاء 15 سبتمبر.

وتقدم موكب التشييع جمع غفير من المواطنين و قيادات السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية علي هادي الحسني ومدير عام مكتب الأوقاف بالمحافظة وأعضاء السلطة المحلية والقضائية ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمديرية  وقيادات الاحزاب السياسية والقبلية ومشائخ ووجهات المديرية، إضافة لمحبي الشهيد وزملائه بالازارق والضالع كافة.

 حيث انطلق موكب التشييع من مستشفى النصر بالضالع إلى مديرية الازارق ليلقي أهله وذويه ومحبيه نظرة الوداع الأخيرة قبل أن يصلى عليه ويوارى جثمانه الطاهر مقبرة المنطقة.

وعبرت الجموع الحاضرة عن عظيم حزنها لرحيل الشهيد والقيادي الاصلاحي احمدبن أحمد علي معتبرة رحيله خسارة على المديرية والضالع بشكل عام كما هي خسارة على القطاع التربوي والتعليمي والوطني حيث كان ضمن المدافعين عن الدولة والجمهورية ضد الانقلاب الحوثي على مؤسسات الدولة.

وكان للشهيد مواقف نضالية في معارك تحرير الضالع في العام 2015م، وما تلتها من معارك في مريس وجبهة الازارق، ثم كان له شرف الإسهام في تطبيع الحياة السياسية والدعوية.

 

 

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2020 م

الى الأعلى