تسليم ٢٥ امرأة وفتاة أدوات كوافير وتجميل ضمن مشروع منح سبل العيش بمشروع المساحات الآمنة للنساء والفتيات بسيئون

تسليم ٢٥ امرأة وفتاة أدوات كوافير وتجميل ضمن مشروع منح سبل العيش بمشروع المساحات الآمنة للنساء والفتيات بسيئون

تسلمت 25 امرأة وفتاة من النازحات والمجتمع المضيف أدوات كوافير وتجميل ضمن منح سبل العيش المقدمة في إطار أنشطة مشروع المساحات الآمنة للنساء والفتيات بمديرية سيئون الممول من  UNFPA وتنفذه  منظمة ( CSSW YEMEN ) .بوادي حضرموت .

 

وفي حفل التسليم أثنى مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبد الله باجهام بالدور الذي تلعبه منظمة ( CSSW YEMEN ) في أوساط المجتمع ومساعيها لخلق شراكات عمل مع عدد من الجهات الوطنية والدولية ومنها صندوق الأمم المتحدة للسكان لخدمة المجتمع وتحقيق تنمية مستدامة .

 

وأهاب باجهام بالمستفيدات من هذا المشروع بمواصلة مشوار نجاحهن ، ونقل معارفهن ومهاراتهن وخبراتهن لمن حولهن للمساهمة في إيجاد فرصة عمل للعيش الكريم للمرأة على وجه التحديد . 

 

 من جانبه أوضح المدير التنفيذي لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بوادي حضرموت ( CSSW YEMEN ) منير عبدهود أن الجمعية ماضية قدما في تحقيق أهدافها وبرامجها المنشودة المتجسدة في تقديم أفضل المشاريع التي تلبي حاجة المجتمع ، مشيرا أن مشروع منح سبل العيش هو أحد ثمار تلك الجهود المبذولة لتحقيق الاستفادة القصوى منه ، داعيا المستفيدات الى الاهتمام بالأدوات المقدمة لهن ليستطعن من تحسين مستواهن المعيشي .

 

الى ذلك أشارت مشرفة المشروع فائدة فرارة وإحدى المستفيدات أن مشروع المساحة الآمنة يعتبر فرصة لتدريب وتأهيل القطاع النسوي ، ومساعدتهن في تقديم الدعم النفسي والقانوني ، مؤكدات على الاستفادة من هذه الفرصة وإدارة مشاريعهن والإنخراط في سوق العمل بكفاءة عالية ليسهمن في مساعدة أسرهن وتحسين وضعهن المعيشي .

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى