مليشيا الحوثي والمخلوع تختطف اربع نساء مع اطفالهن في كعيدينة بحجة

مليشيا الحوثي والمخلوع تختطف اربع نساء مع اطفالهن في كعيدينة بحجة

اختطفت مليشيا الحوثي والمخلوع في محافظة حجة 4 نساء و 4 اطفال من قرية المجصه القريبة من منطقة الدوه المحاصرة من قبل المليشيا منذ اسبوع.

وقالت مصادر محلية في مديرية كعيدنه ، بان عملية الاختطاف كانت في قرية القليع عزلة الغربي مديرية كعيدنة بمحافظة حجه وذلك من قبل المتحوثيين عمار حسين مظيع ، وفيصل شوعي هندوان ، وبتوجيه من المتحوث المدعو علي محمد مشرقي الذي وجه باختطاف 3 اسر لأبناء علان دهني عندما كانوا في طريقهم لمستشفى الواعضات في المعرص لاسعاف اطفالهن.

وأكدت المصادر أنه تم اعتراض طريقهن واختطافهن مع اطفالهن الذين لم يتجاوزوا 4 سنوات ومازالوا محتجزين لدى بيت المتحوث احمد شوع هندوان والاطفال. هم 1 / موده علان علان ، وحمدعلان ، وعناد عبده علان ، وجهينه علان .

ولقي هذا الفعل الاجرامي لدى قبائل ووجاهات محافظة حجه استنكارا واسعا مطالبين بالافراج الفوري عن الاطفال والنساء، مؤكدين بأن هذا مؤشر خطير في سلوك العصابات الانقلابية التي لم تراعي أي حرمات.

ودعا ابناء كعيدنه الى وضع حد لهذه الجرائم التي طالت النساء والاطفال، مالم فانهم سيوجهون نداء استنفار لقبائل حجة واليمن قاطبة بعد ان اسقط الحوثيون كل القيم والاعراف الاجتماعية. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية - أمانة العاصمة

شارع الستين الغربي

الفاكس : 01446785

info@alsahwa-yemen.net

جميع الحقوق محفوظة للصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى