ناطق الجيش: إعدام المليشيات للأسير عبدالحافظ الطاهري جريمة بشعة لن تمر دون عقاب

ناطق الجيش: إعدام المليشيات للأسير عبدالحافظ الطاهري جريمة بشعة لن تمر دون عقاب

أكد الناطق الرسمي باسم الجيش الوطني، العميد الركن عبده مجلي، أن الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران بإعدام الأسير البطل عبدالحافظ عبدالرب الطاهري، بعد أن قامت بتعذيبه والتمثيل بجثّته "لن تسقط بالتقادم ولن تمر دون عقاب".

وقال العميد مجلي في تصريح لـ“سبتمبر نت” إن هذه الجريمة البشعة هزت وجدان وضمير شعبنا اليمني وأكدت للعالم وحشية وإجرام مليشيا الحوثي الارهابية ومخالفتها لديننا الاسلامي والقوانين والأعراف الدولية والانسانية  بحق الأسرى والمختطفين والمخفيين قسريا.

ودعا الناطق الرسمي للقوات المسلحة شعبنا اليمني إلى عدم السماح للمليشيا الحوثية بالزج بأبنائهم في حروبها، وأن يقفوا صفا واحدا مع  الجيش الوطني لاستكمال تحرير الوطن من المليشيا وتجنيب شعبنا مزيدا من الانتهاكات والجرائم الحوثية.

ووجه العميد مجلي نداء إلى الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن وكافة منظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدني لإدانة العنف والتعذيب والانتهاكات والجرائم التي تقوم بها مليشيا الحوثي المتمردة والعمل الجاد لتأمين سلامة  الأسرى والمختطفين  في سجونها، وكذلك تأمين شعبنا اليمني من  خطر الألغام التي زرعتها.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى