برعاية السلطة المحلية بعمران.. قيادة ملتقى أبناء قبيلة خارف تُكرم عدداً من جرحى الجيش والمقاومة من أبناء القبيلة

برعاية السلطة المحلية بعمران.. قيادة ملتقى أبناء قبيلة خارف تُكرم عدداً من جرحى الجيش والمقاومة من أبناء القبيلة

أقامت قيادة ملتقى أبناء قبيلة خارف أمسية رمضانية لتكريم الجرحى والمعاقين من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من ابناء قبيلة خارف برعاية السلطة المحلية لمحافظة عمران.

وفي كلمة الترحيب التي القاها رئيس ملتقى أبناء قبيلة خارف العميد / خالد جعفر رحب فيها بالحاضرين في الفعالية واشاد بما قدمته قبيلة خارف من تضحيات كبيرة في معركة استعادة الجمهورية من قبضة الانقلابيين ، معبراً عن شكره الجزيل لكل من دعم هذة الفعالية مادياً ومعنويا من تجار ورجال أعمال وشخصيات اجتماعية وقيادة السلطة المحلية بمحافظة عمران.

وطالب العميد خالد جعفر رئيس الملتقى من جميع جرحى قبيلة خارف بالصفح والمسامحة على اي تقصير نحوهم خلال الفترة الماضية سائلاً المولى لهم الشفاء العاجل والنصر المبين..

من جانبه قال اللواء الركن علي حميد القشيبي مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة في كلمته التي القاها في الفعالية " نشكر قيادة ملتقى أبناء قبيلة خارف على هذه اللفتة الكريمة نحو  الشريحة التي تستحق كل الإهتمام والدعم " مؤكداً بأن " الجرحى وبالذات المعاقين منهم لم نوفيهم حقوقهم ورغم هذا صابرين واغلبهم في الجبهات ومهما أعاقهم الجراح لم يتوقفوا عن واجبهم البطولي".

وفي كلمة الضيوف التي القاها العميد/ عنتر الذيفاني أشاد بالدور الكبير الذي قامت به قبيلة خارف الأبية عبر مراحل التاريخ جنباً إلى جنب بقية قبائل حاشد بقيادة الشيخ / عبدالله بن حسين الأحمر ورفيقه الشيخ العميد/ مجاهد أبو شوارب رحمة الله تغشاهما ، في معركة الجمهورية ، ومعركة الثورة ٢٦ سبتمبر ، ومعركة استعادة الجمهورية والتي قدمت فيها قبيلة خارف المئات من الشهداء ولا ينكر دورها إلا جاحد..

وعن الجرحى والمعاقين الذين تم تكريمهم ألقى الجريح / أنس القحمي  كلمة شكر وعرفان للقائمين على هذه الفعالية والداعمين ، مؤكداً بأن الجرحى  كانوا ولا زالوا وسيظلون حماة للدين والوطن لن يتزحزحوا او يتراجعوا حتى آخر قطرة من دمائهم .

وفي نهاية الفعالية تم تكريم عدد ٤٠ جريحا من الذين فقدوا اطرافهم او أحد اعضائهم بمبلغ مالي تقديراً وعرفانا لهم  على ما قدموه من تضحيات.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى