حملة ترقيم تستهدف أكثر من ألفي دراجة نارية في مأرب

حملة ترقيم تستهدف أكثر من ألفي دراجة نارية في مأرب

دشنت شرطة محافظة مأرب، منذ يومين، حملة ترقيم الدراجات النارية غير المرقمة في المحافظة، حيث بدت شوارع المدينة شبه خالية من الدراجات النارية.

 

ونقل موقع شرطة المحافظة عن مدير عام الشرطة العميد يحيى حُميد، أن الحملة مهمة للحد من المخالفات القانونية والمرورية ومساعدة رجال شرطة السير في تنظيم الحركة في الشوارع الرئيسية والداخلية وسهولة التعامل مع المخالفين.

وأشاد حُميد بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبي شرطة السير في تنظيم حركة المرور اليومية وترقيم الدراجات النارية ومساعدة المواطنين الذين يتعرضوا الى حوادث السير، داعيا كافة المواطنين للتعاون مع رجال الأمن وشرطة السير في استكمال الحملة.

من جانبه أشار مدير شرطة السير العقيد غانم مرح ان الحملة تأتي لتسهيل عملية التعرف على الدراجات النارية في حالة المخالفة و الحوادث، لافتا الى أن الحملة ضبطت في بداية عملها ما يقارب الفين دراجة نارية وعملت على تجهيز الأرقام و اللوائح الخاصة بها.

الحملة تأتي بعد أيام من حملة مماثلة لترقيم الباصات في المحافظة، في خطة السلطة المحلية لترقيم كافة السيارات في المحافظة للحد من المخالفات المرورية، خاصة مع ما تشهده المحافظة بشكل عام والمدينة على وجه الخصوص من ازدحام مروري خانق.

لمتابعة كل جديد أولاً بأول.. سُعداء بمتابعة قناتنا على التيليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى